هدية شمس تثير الجدل على انستقرام

سيارة هدية شمس الكويتية

سيارة هدية شمس الكويتية

نشرت مؤخراً النجمة الكويتية شمس صورة عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام لهدية قدّمت لها مؤخراً وهي عبارة عن سيارة جاغوار بيضاء اللون طراز 2015. وأشارت شمس إلى أن هذه الهدية هي تقدمة إحدى الشخصيات الأردنية المعروفة من دون أن تحدد هويتها.

ias

 

تلقّت شمس هذه الهدية المفاجئة التي زيّنت بالشرائط الحمراء اللون على شكل هدية. أما عن المناسبة وراء هذه الهدية، فكشفت شمس أنها مجرّد تعبير عن التقدير والمحبة للكلام الجميل الذي وجّهته لدولة الأردن. وكانت شمس في خلال إطلالتها ضمن برنامج "المتهم" قد تطرّقت في الحديث عن دولة الأردن بطيبة واحترام ومحبة.

 

ولكي تتجنّب الأقاويل والشائعات، أوضحت النجمة الكويتية أن من أهداها هذه السيارة هي امرأة وليس رجلاً واضعةً بذلك حد للتساؤلات التي يمكن أن تطالها خصوصاً أن السيارة تمتاز بالفخامة والترف وهي تعتبر باهظة الثمن. وشكرت شمس هذه السيدة على تصرفها النبيل هذا وأوضحت أنها نشرت الصورة للتقدم بالشكر من هذه السيدة وليس للتباهي امام أحد بما تلقته.

 

وقد تكون شمس قصدت في حديثها النجمة أحلام التي دائماً ما تتباهى بأموالها وممتلكاتها الثمينة ناشرةً الصور والفيديوهات على انستقرام، فحرصت شمس على الإشارة إلى أنها لا تتباهى بل تنشر الصورة كشكر وتقدير لمن قدّمها لها.

 

وكانت العديد من الإتهامات قد أدت مؤخراً إلى وقوع خلاف كبير بين النجمة أحلام والنجمة الكويتية شمس أدت إلى إقامة دعاوى قضائية بينهما وبين شمس ومحامي النجمة أحلام الذي وكما ادّعت شمس قد صدر بحقه قرار توقيف وجلد نتيجة جريمة القذف بحقها بعد تعرّضه لها بالشتم والقذف.

 

 

 

A photo posted by Shams

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية