Yasmina

هذا ما ارتديته.. بسبب هوسي في الموضة!

بما أننا ودّعنا أسبوع الأزياء الراقية الباريسي وبما أننا لاحظنا الدور الذي لعبه اللون الأسود مع عدد كبير من المجموعات الجديدة لخريف وشتاء 2016-2017، أحببتُ أن أقدم لكِ اليوم ثلاث إطلالات قمت بتنسيقها لكِ بموضة المونوكروم باللون الأسود خاصةً أنني أعشق اللون وأعتمده تقريباً بشكل يومي مع كل إطلالاتي. (إكتشفي مع ياسمينة سر اللون الأسود وأبرز النصائح لتنسيقه)

يعتبر اللون الأسود اللون الوحيد الذي لا تفنى موضته مع تغيّر المواسم وتغيّر صيحات الموضة، وإلى جانب اللمسة الجذابة والغامضة الذي يضفيه إلى إطلالتك، يساهم أيضاً بإظهار منطقة الخصر والبطن مثلاً أنحف مما هي عليها كما يساعدك في الحصول على قوام أكثر رشاقة وجاذبية.

لذلك، قمتُ بتنسيق إطلالات من شأنها أن تتماشى مع مناسباتكِ النهارية والمسائية على السواء، فغالباً ما أعتمد هذه الإطلالات خلال ساعات الدوام أو أعتمدها خلال مناسبات الغداء أو العشاء مع صديقاتي. تقتصر الإطلالات على فساتين بالقصّة المنخفضة عند الصدر أو السراويل بموضة الـ Culotte مع حذاء بالكعب العالي.

أما الأكسسوار الذي لعب دوراً كبيراً فهي الشنط التي منحت كل إطلالة هوية مختلفة. فلإطلالة أنيقة وراقية، أنصحُكِ باختيار حقيبة كتف ولإطلالة تتميّز بلمسة عصرية يمكنكِ اختيار حقيبة ظهر بموضة الـ Backpack ولإطلالة أكثر حيوية، اخترتُ حقيبة ملونة بموضة الحقائب المطبعة بالرسوم الكرتونية. (إليكِ تفاصيل صغيرة قد تكشف عن الحقيبة المزيفة! لا تتغاضي عنها!)

آمل أن تكون قد أعجبتك هذه الإطلالات التي تشكل جزءًا من إطلالاتي اليومية المفضّلة وتابعيني هذا الأسبوع للحصول على المزيد من الإطلالات بصيحاتٍ مختلفة وأبرز النصائح لتنسيقها.

إقرأي المزيد: اتبعي هذه الخطرات لتمزيق الجينز الخاص بك!

مواضيع ذات صلة

مجموعة Burberry لربيع وصيف 2020 في بث مباشر من لندن
موضة

مجموعة Burberry لربيع وصيف 2020 في بث مباشر من لندن

إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل
موضة

إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل

حقيبة Capucines من لويس فويتون عنوان للأناقة والحرفيّة العالية
موضة

حقيبة Capucines من لويس فويتون عنوان للأناقة والحرفيّة العالية

عدسة ياسمينة