هذا هو تصميم الحقيبة الأبرز والأشهر في صيف 2018 والمستمرّ في شتاء 2019!

لا شكّ أنّ حقائب الحزام موضة مستمرّة وأيضاً حقائب الـ Fanny Pack تحديداً وأيضاً حقائب اليد بمسكة اليد وذات الحجم الصغير تبرز بدورها في عالم الموضة الآن ولكن هل تعلمين فعلاً ما هو التصميم الأبرز هذا الصيف والذي سيبقى مستمراً حتى شتاء 2019؟

ias

حقائب الـ Satchel باسلوب الـ Bucket أيضا

إنّها ليست بموضة جديدة إنما تعود بقوّة لا سيّما أنّ العديد من الماركات العالميّة قدّمتها وأبرزها فندي ولويس فويتون وقد رأيناها بشكلٍ كبير بحجم صغير وأسلوب الـ Bucket ولكن لفتتنا أيضاً مع ديور وكلوي مثلاً بالحجم الكبير.

اختاري حقائب الـ Satchel هذا الصيف

لذا، إن كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة ترتدينها هذا الصيف وتستمرّ معكِ حتى الشتاء القادم، فلا تتردّدي في اختيار حقيبة الـ Satchel وتنسيقها مع الإطلالة الرسميّة الأنيقة وحتى الحيويّة والرياضيّة أيضاً.

على عكس ما تظنّ الكثيرات، إنّ حقيبة الـ Satchel وإن أتت برباط طويل وآخر قصير كما هي رائجة، يمكن اعتمادها بدل الحقيبة الرسمية أو الكلاتش مع الفساتين الطويلة الرسمية وحتى الكلاسيكيّة الرسمية التي تأتي متوسّطة الطول. أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الحقائب مع السراويل الرياضيّة أيضاً كما مع السراويل الرسمية والقميص الكلاسيكيّ أي الإطلالة بأسلوب الـ Minimalist وذلك لإضفاء لمسة أنثويّة.

اعتمدي موضة حقائب الـ Satchel بالحجم الصغير

من هنا، استثمري في شراء حقيبة الـ Satchel التي تعجبكِ واحرصي أن تكون إما مطبّعة بنقشة العلامة أي بالنقشة المونوغراميّة أو بإحدى الألوان التي تليق بألوان ملابسك ومن المفضّل أن تكون بألوانٍ أساسيّة كي تليق بملابسك المطبّعة ولا تتردّدي في الاكتفاء بها وارتدائها مع ملابسك جميعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية