Yasmina

هذه الأبراج تتمتع بقلب بارد وتكتم مشاعرها!

هذه الأبراج هي الأفضل في تخبئة مشاعرها!

قد تكون صفة كتمان المشاعر هي الاسوأ، أولاً لأنّ الشخص الذي اعتاد على تخبئة مشاعره لن يتمكن من تغيير هذه العادة وقد يجد صعوبة في التعبير، ثانياً، هذه الصفة مزعجة للأشخاص الذين يتعاملون معه لأنهم لن يفهموا ما يجري ويعلموا المشاعر الحقيقية!

في هذا الصدد، يمكن للأبراج أن تحدد الأشخاص الكتومين من الأشخاص البارعين في غظهار مشاعرهم والتعامل مع الآخرين بكل صراحة.

فما هي هذه الأبراج؟

الجدي

يخفي مولود الجدي مشاعره لأنّه يتمتع بكبرياء عالٍ! فهو يخاف أن يظهر وكأنّه شخص ضعيف ولذلك قد يشعر انّ الوضوح بالمشاعر يظهر ضعفاً لا قوة! لذلك قد يخفي الكثير من الأمور خوفاً من أن يستغل الشخص هذه المشاعر ويتلاعب بها، فيبني مثل حائط بين مشاعره والواقع ويبقي كل شيء مخفٍ!

الدلو

الدلو هو من الأبراج الهوائية، التي تكون بالعادة متمردة ومبدعة! لكن الدلو للأسف، عكس غيره، لا يرتاح مع العواطف ولا يظهرها.

هم يفضلون أكثر على المنطق والفكر على اتباع المشاعر. سيشعرون بعدم الارتياح إذا قام شخص ما بإظهار عاطفته أمامهم فهم لا يريدون أن يستمعوا إلى الأمور المؤلمة التي تحدث في حياة شخص ما. قد يطلبون منك فقط تغيير الموضوع.

يفتخرون بذكائهم ومنطقهم ولن يشاركوا الآخرين نقاط الضعف العاطفية الخاصة بهم. يفضلون أن يكونوا وحدهم مع المشكلات الخاصة بهم ويحلونها بدلاً من اغتنام فرصة مشاركة المشاكل مع شخص آخر.

القوس

القوس هو برج ناري لديه طاقة كبيرة!

الجانب السلبي الوحيد هو أنّه يحب نفسه أولاً. دائماً مشغول بنفسه وخططه ومستقبله.

حتى عندما يتواصلون معك، فإنهم مهتمون في الغالب بالحديث عن أنفسهم وما يحدث في حياتهم بدلاً من أن يكونوا متحمسين لأحداث حياتك.

سيكون حدثًا نادرًا عندما يسألونك سؤالًا عن نفسك، وحتى إذا فعلوا ذلك، فهذه طريقة للحصول على بعض المعلومات التي تفيدهم، لذلك ستعشر معهم أنّهم من دون قلب.

اقرأي المزيد: هذه هي الأبراج الحقودة التي لا تنسى ولا تسامح!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!