Yasmina

هذه التصرفات تحطم قلبه فهل هذا فعلاً هدفك؟

تصرفات تكسر قلب الحبيب

بعض التصرفات التي تصدر منك بسبب انفعال سريع أو بدون تفكير وهرباً من المواجهة أحياناً قد تحطّم قلب حبيبك وتكسره كليًا. بعضها متوقّع ولكن البعض الآخر سيفاجئك ويلفت نظرك، الى ما عليك فعله وما عليك الامتناع عنه. لذلك في البداية من المهم جداً الاطلاع على التصرفات التي تؤكّد أنك غير ناضجة عاطفيًا.

الكذب

لا نتحدّث بالضرورة أن تكذبي عليه بشأن حقائق كبيرة وأمور مفصلية، ولكنّ بمجرد اكتشافه أنك لا تقولي الصدق حين تخبرين أمراً حصل معك، وتكذبين على رفيقتك حين تريدين التنصّل من لقاء وتقترحين عليه الكذب حن يسألك عن حلّ لمشكلة ما يعلنيها، سيتوجّه بتفكيره الى وضعك في هذه الخانة، وسيشعر بتحطّم قلبه بسببك وكأنّه تعرّض للغش. وبالحديث عن الكذبهل تعرفين من هو ملك هذه الآفة بين الأبراج؟

كشف أسراركما

هذا أمر عادي جداً بالنسبة للفتيات، تقاسم أسرار علاقتهنّ مع صديقاتهنّ وفضح تفاصيل كثيرة حميمة جداً ونشر غسيل عائلة الزوج أو الخطيب أمام الجميع، وهذا تصرّف آخر يحطّم قلب حبيبك ويصيبه بالخيبة، خصوصاً حين يتذكّر أنه في مل مرة طلب منك وعداً ألا تفضحي ما قاله لك تعدينه وتؤكدين له الأمر! اكتشفي أيضاً باقي الصفات التي يكرهها الرجل فينا نحن النساء.

التغيّر غيز المبرر

كوننا كائنات عاطفية جداً، لا نعرف نحن النساء الفصل بين الأمور، فانزعاجك من صديقتك أو زميلتك في العمل سيؤثر على يومك بأكمله ويجعلك تنقلبين على حبيبك، وأي اضطرابات بالهرمونات لديك سيؤثر علي مزاجك ويجعلك تنقلبين عليه من دون أي سبب. أن تتغيري بشكل لا يفهمه ولا يستطيع تبريره، أن يشعر أنك غير واضحة ولست أنت، أمر سيكسر قلبه جداً ويحطّمه.

الادّعاء

بشكل عام، ادّعاء الحب لانسان واكتشافه العكس تماماً يعتبر أكثر الأمور التي تحطّم القلب وتكسره كلياً فكيف الحر بالرجل الذي يتميّز بعنفوانه ويضع كرامته دائماً نقطة الفصل؟! لا تشعرين تجاهه بالحب؟ لا تكذبي! لا تشعرين أنه الشخص المناسب والذي تريدين امضاء عمرك الى جانبه، لا تكتبي له رسائل الحب! لا تدعي ما لا تشعرين به.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر