هذه العصائر هي منقذتك لانقاص الوزن!

عصائر تنقص وزنك

هل تبحثين عن عصائر لذيذة ومنعشة وتساعدك على فقدان الوزن أيضاً؟! هذا ما كنت تبحثين عنه!

ias

عصير الأناناس
عصير الأناناس

عصير الأناناس: يحتوي الأناناس على إنزيم مهم يسمى بروميلين والذي يساعد على تفكيك البروتين وحرق الدهون الزائدة في البطن. وهو يعمل مع الانزيمات الأخرى مثل الليباز لكبح الشهية والتخلص من الدهون. الى جانب ذلك فلهضم فاكهة الأناناس جسمك يحتاج لسعرات حرارية تفوق ما تحتويه هذه الفاكهة اصلاً!

عصير الجزر
عصير الجزر

عصير الجزر: يعتبر عصير الجزر مثالي لفقدان الوزن، لأنه يحتوى على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية وغني جداً بالألياف في المقابل. فكوب كبير من هذه الخضار البرتقالية، سيساعدك للشعور بالشبع من وجبة الغذاء حتّى وجبة العشاء. فلن تشعري بالحاجة إلى تناول وجبة ولن تشتهي الحلويات أو الموالح وهذه نقطة اساسية لتحقيق نجاح فقدان الوزن.

عصير الرمان
عصير الرمان

عصير الرمان: ربما هذا هو المفضّل لديك بين كلّ العصائرالمسمهة في فقدان الوزن. فلا يساعد الرمان فقط على تسريع عملية حرق الدهون لديك، ولكنه ايضاً يروي بشرتك بشكل خياليّ ويعطيها توهج طبيعي لطيف.

عصير الخيار
عصير الخيار

عصير الخيار: إنّ نسبة الماء العالية التي يحتويها الخيار، تجعله داذماً خياراً مثالياً لتحقيق فقدان الوزن، لأنّك بفضله تشعرين بالامتلاء والشبع لفترة أطول مقارنة بالكمية القليلة التي يحتويها من السعرات الحرارية.يمكنك دائمًا إضافة القليل من أوراق النعناع إلى المزيج لجعله ألذّ وأشهى. اقرئي المزيد: فواكه إن تناولتها يومياً تفقدك الوزن بسرعة.. فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية