هذه هي أجمل وأجدد حقائب شتاء 2019 من أسبوع الموضة الباريسيّ!

انتهى أسبوع الموضة الباريسيّ لشتاء 2019 ومعه تكلّمنا كثيراً عن صيحات الأزياء التي برزت في عروض الأزياء التي تابعناها وكما رأينا في أسابيع الموضة العالمية من نيويورك ولندن وميلانو، رأينا أيضاً الصيحات ذاتها في باريس.

ias

باختصار، إنّها الصيحات ذاتها حول عواصم الموضة العالمية أجمعها ولشتاء 2019 يمكن أن نؤكّد لكِ أنّ الألوان القويّة أو النيون ستبرز في الشتاء القادم والقماش المقطّع بالمربعات Plaid ستكون النقشة الملكة والمسيطرة كما أنّ البونشو والكاب أو المشلح يعود بقوّة ليكون تصميماً في موضة المعاطف للشتاء القادم.

ولكن ماذا بالنسبة إلى الحقائب التي تعتبر من أبرز الأكسسوارات لإنجاح إطلالة المرأة؟ في الحقيبة إنّ ما رأيناه من حقائب يعد باستمرار موضة الشعارات المطبّعة وبالتالي ثورة اللوغو Logo Mania كما أنّ التصاميم الكبيرة والمستطيلة برزت بدورها إلى جانب الحقائب الصغيرة جداً.

أجدد حقائب ديور لشتاء 2019!

للدخول أكثر في تفاصيل ما قدّمته أبرز الماركات العالميّة ونبدأ مع علامة ديور التي تذهلنا دائماً بتقديم أجمل الحقائب والبداية مع حقيبة الـ Saddle، هذا التصميم الذي أعادته لنا ماريا غرازيا كيوري إلى عام 2019 والذي اختارت أن بكون بنقشة المونوغرام للعلامة وتحديداً القديمة Vintage.
أيضاً، أكملت ديور مع حقائبها الـ Tote الكبيرة جداً والمطبّعة بنقشة المونوغرام والتي كنا رأيناها في مجموعة صيف 2018 وللشتاء تقدّمها ديور مطبّعة أيضاً بالرسومات والعبارات.
إلى جانب ذلك، رأينا حقيبة J’adior أيضاً ولكن هذه المرّة مطبّعة بالزخرفات والألوان كما لفتتنا حقائب المونوغرام الـ Vintage ولكن بتصاميم إما مستطيلة على شكل الكيس أو بأسلوب الـ Fanny ولكن مع حزام طويل متّصل بدوائر معدنيّة ضخمة.

أجدد حقائب بلانسياغا لشتاء 2019!

الحقائب لدى بلانسياغا عكست موضة الشعارات بامتياز إذ أتت بمعظمها مطبّعة بكلمة العلامة أما بالنسبة إلى تصاميمها فقد برزت الحقائب الكبيرة جداً بأسلوب حقائب الرياضيّة كما الحقائب المستطيلة على شكل الكيس وحقائب الـ Tote المربعة الكبيرة التي أتت مطبّعة بكلمة بلانسياغا ولكن بحجم صغير وبكثافة.

أيضاً، لا بدّ من القول أنّ أكثر حقيبة لفتت أنظارنا هي حقيبة الـ Fanny التي قدّمتها العلامة أيضاً مطبّعة باسم العلامة ولكن مع حزامٍ ملفتٍ جداً إذ بدا بقماش الشبك وأيضاً مطبّعاً بكلمة بلانسياغا.

أجدد حقائب Chloe لشتاء 2019!

مع كلوي وناتاشا، المديرة الإبداعيّة التنفيذيّة الجديدة للعلامة، رأينا تصاميم حقائب مميّزة كما تعوّدنا مع كلوي ولكن في مجموعة شتاء 2019 لفتتتنا الحقائب الكبيرة والتي تناسب فترة النهار أكثر وأجدد هذه الحقائب الحيويّة، حقيبة Tao المميّزة.

إلى جانب ذلك، رأينا حقيبة Drew Bijou التي تستمرّ من الموسم الماضي ولكن ما لفتنا أيضاً هو تقديم العلامة لحقيبة Tess التي تشبه حقيبة Drew ولكن التي تأتي مبطّنة قليلاً ومزيّنة بالمسامير أحياناً.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ بعض الحقائب أتت مطبّعة برسمة الحصان ومنها تلك الصغيرة بالحجم وبأسلوب الـ Bucket، فرسمة الحصان تعكس توجّه ومصدر وحي المصمّمة نحو الفروسيّة، هذا التوجّه الذي تحاول إبرازه في كلّ مجموعة لها منذ تسلّمها منصب المديرة الإبداعيّة التنفيذيّة.

أجدد حقائب Loewe لشتاء 2019 وحقيبة Gate الأبرز!

نأتي أخيراً لنتكلّم عن حقائب Loewe، هذه العلامة التي تقدّم لنا دائماً أجمل تصاميم الحقائب التي تأتي محدّدة وقويّة تعكس أسلوب الـ Edgy وتكون عصريّة بأشكالها ولشتاء 2019، برزت حقيبة Gate التي نتوقّع أن تسيطر على شوارع الموضة وأن تكون خيار العديد من عاشقات الموضة، هذه الحقيبة التي تعتبر حقيبة كتف والتي تتميّز مع الحزام الجلديّ الذي يرافقها من الأمام وتماشياً مع موضة القماش المقطّع، قدّم لنا أندرسون حقيبة Gate بهذه النقشة أيضاً.

إلى جانب ذلك، لفتتنا حقيبة أخرى من لويفي وهي الحقيبة المستطيلة مع الدوائر في أسفلها ما يؤكّد أنّ الشكل المستطيل موضة ستبرز في حقائب شتاء 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية