هذه هي أشهر موضة حذاء Boots لشتاء 2019!

حذاء الـ Boots بنقشة جلد الافعى

لا شكّ أنّ السيدات وعاشقات الموضة إجمالاً يسعين لشراء واقتناء صيحات الموضة قبل موعد سيطرتها في شوارع الموضة وما نعنيه أنّ صيحات شتاء 2019 تبدأ ومنذ الآن مطلوبة من قبل عاشقات الموضة.

ias

للشتاء القادم، تبرز موضة معيّنة في عالم الأحذية، أكانت أحذية كاحل أو أحذية رانجر أي أحذية محارب أو حتى أحذية طويلة الساق، إنّها الأحذية بجلد الأفعى التي تعيد موضة الـ SnakeSkin إلى الواجهة مجدداً.

احذية الكاحل بجلد الافعى هي الموضة الابرز

إنّ معظم الماركات العالمية ودور الأزياء أطلقت أحذيتها الشتويّة أي الـ Boots بهذه النقشة ولكن يبقى السؤال الأبرز كيف ترتدينها وتنسّقينها؟

ببساطة، لا بدّ من القول أنّ هذه الأحذية يمكن أن تكون بديلاً عن الحذاء الأسود أو النيود أي البيج أي بمعنى آخر بديلاً عن الحذاء الذي يليق بملابسك جميعها.

الاحذية طويلة الساق بجلد الافعى

أكان مع الدنيم أو الإطلالة المونوكروميّة بالألوان الأساسيّة كالبيج أو الأسود مثلاً أو حتى مع الإطلالة بـ موضة الـ Color Blocks والمرتكزة على لونٍ أساسيّ وآخر قويّ، يمكنكِ ارتداء أحذية جلد الأفعى بأناقة.

اختاري في شتاء 2019 الاحذية بجلد الافعى

أيضاً وبما أنّ هذه النقشة تعكس جلداً فاخراً وبالتالي قماشاً فاخراً، فهذا ما يجعلها تناسب أيّ إطلالة أكانت منسّقة بقماشٍ فاخر كالدانتيل أو المخمل أو القماش السويديّ أو حتى القماش الحيويّ كالدنيم أو الصوف وذلك لإضفاء لمسة أنيقة على إطلالتك.

الحذاء بجلد الافعى موضة في شتاء 2019

بالإضافة إلى ذلك، إنّ أحذية جلد الأفعى تأتي لتناسب قصّات ملابسك المختلفة أكنتِ ترتدين الجينز أو السروال بقصّة الـ Flare أو الـ Culotte حيث ترتدين معه حذاء الكاحل بهذه النقشة أو السروال الرسمي والجينز السكيني مع الحذاء طويل الساق بهذه النقشة أو حتى التنورة السكيني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية