هذه هي الأقراط الرائجة في شتاء 2019... إنّها غريبة فهل ترتدينها؟

اقراط الـ Hoops مع شعار العلامة

من عروض الأزياء، نكتشف كلّ موسمٍ ليس فقط الأزياء الرائجة إنما أيضاً الأكسسوارات وتحديداً المجوهرات ولأنّها أصبحت أساسيّة في إطلالتنا لا سيّما مع بروز تصاميم ملفتة، كان لا بدّ من جولة على الأقراط التي لاحظناها من هذه العروض.

ias

لأنّ الأقراط تحديداً تعدّ حالياً من أكثر تصاميم المجوهرات الرائجة، اخترنا إذاً أن نكشف لكِ موضة الأقراط لشتاء 2019 أو لهذا الموسم ولكن التي قدّمتها الماركات العالمية في مجموعاتها من الأكسسوارات لشتاء 2019.

أقراط الـ Hoops مع الشعار!

يبدو أنّ موضة الشعارات LogoMania لا تسيطر على عالم الأزياء فقط إنما أيضاً المجوهرات ومن صيحات الأقراط لهذا الموسم، الأقراط المدوّرة Hoops التي تأتي بشعار العلامة تماماً كتلك التي رأيناها في مجموعة فندي.

القرط الواحد والطويل جداً!

القرط الواحد الطويل جدا

إنّ الأقراط الطويلة والمتدليّة بأسلوب الثريا موضة رائجة ومستمرّة ولكن ما رأيناه في مجموعات شتاء 2019 هو موضة القرط الواحد الطويل جداً والذي يأتي بشكلٍ غريب كأوراق الشجر أو من الريش مثلاً.

الأقراط الكبيرة ولكن بأشكالٍ غريبة!

الاقراط بالاشكال الهندسية الغريبة

هي ليست بموضة أقراط الـ Hoops المدوّرة والتقليديّة إنما بالشكل الملفت Statement طبعاً وبأسلوب يعكس أشكالاً هندسيّة غريبة وكلّما كانت كبيرة كلما كانت رائجة.

أقراط الـ Hoops ولكن الملفتة والغير تقليديّة!

اقراط الـ Hoops الصغيرة والعريضة جدا او الكبيرة والكثيفة والمتصلة ببعضها البعض

لا نتكلّم عن الأقراط المدورة العادية التي برزت في التسعينيات وعادت اليوم إنما عن الأقراط المدوّرة، إما الصغيرة والضخمة أي السميكة أو الكبيرة جداً والمزدوجة أو الكثيفة أي التي تأتي وكأنها ثلاثة أقراط مدوّرة إنما متّصلة ببعضها البعض، كتلك التي رأيناها مع غوتشي.

إقرأي المزيد: هل تعلمين أنّ ليست الأقراط جميعها تناسب شكل وجهك… إكتشفي ما يناسبك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية