هذه هي الأقراط الرائجة في صيف 2017! إكتشفي كيف تنسّقينها؟

إنّها بأكسسوارات إما أن تكون المفضّلة لديكِ أو المستبعدة، فالأقراط عادة وتحديداً الكبيرة والملفتة Statement Earrings تأتي لتشكّل الخيار المفضّل لدى البعض أو الخيار المستبعد دائماً عند البعض.

ias

لصيف 2017، تبرز الأقراط الكبيرة والملفتة إنما التي تعكس الأشكال الهندسيّة والجيومتريّة، هذه الأقراط التي قدّمتها العديد من الماركات كفندي ولويفي و JW Anderson وسيلين إلى جانب ماركات البيع بالتجزئة كمانغو وهذا ما يظهر لكِ ألبوم الصور أعلاه الذي يضمّ مجموعة مميّزة من هذه الأقراط.

لذا، إن كنتِ تحبّين الأقراط والأكسسوارات التي تبرز والإطلالة الجريئة والفريدة والمميّزة، فلا تتردّدي أبداً في اعتماد هذه الصيحة لا سيّما أنّ بعض هذه الماركات تقدّم كلّ قرط منها بشكلٍ مختلف من دون أن يعني ذلك أن يكون أحدهما صغير الحجم والآخر كبير الحجم لا بل على العكس القرطين بحجمٍ كبير وملفت.

ولكن يبقى السؤال، كيف تنسّقين الأقراط بالأشكال الهندسيّة؟

لا شكّ أنّ شكلها الهندسيّ يفرض عليها أن تأتي منسّقة مع صيحات تناسب هذا الأسلوب المحدّد لذا من الطبيعيّ أن تأتي ملائمة مع الإطلالة الرسميّة Formal التي تعكس أسلوب المرأة الرجل أي الـ Minimalist الذي يأتي منسّقاً من خلال السروال الرسميّ والقميص الكلاسيكيّ الأبيض أو المقلّم بالخطوط الرفيعة وأحذية الـ Brogue أو اللوفر التي يمكنكِ أن تختارينها أيضاً بأسلوب المول أي مفتوحة من الخلف، حيث تضيفين لمسة حيويّة ولكن قويّة من خلال هذه الأقراط التي يمكن أن تأتي إما ميتاليكيّة أي باللون إما الذهبي أو الفضي أو ملوّنة كالبرتقالي أو الأحمر أو البنفسجي مثلاً.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأقراط (موضة الأقراط في صيف 2016) مع قمصان وسترات الدنيم لا سيّما أنّ من الرائج اختيار هذه القطع بقصّة فضفاضة وبوي فرند وارتدائها بطريقة الـ Off Shoulders (خبر هام: لا ترتدي سترتك كما تفعلين فهناك موضة جديدة لارتدائها في عام 2017) أي منسدلة على إحدى الكتفين ما يجعل هذه الأقراط بارزة بوضوح ولكي تبدو إطلالتك مميّزة، نسّقي الجينز مع هذه القمصان واختاري قصّته بشكلٍ تناسب شكل جسم أو الجإي إلى تنورة الجينز التي تعتبر بدورها رائجة لا سيّما إن أردتِ إطلالة أنيقة حيث يمكنكِ اختيار أحذية الشرائط الملوّنة أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد موضة ارتداء التوبات بأسلوب الكورسيه أو بقصّة عارية على الأكتاف Strapless فوق القمصان مع السراويل بقصّة الـ Culotte أو السراويل الرسميّة لإطلالة مميّزة إنما محدّدة ورصينة، هذه الصفات التي يجب أن تكون موجودة في إطلالتك حين ترتدين الأقراط بالأشكال الهندسيّة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ من غير المناسب أو الملائم أن ترتدي التوبات أو الفساتين بقصّات محتشمة وياقات عالية أو مزيّنة بالكشاكش على الصدر مع هذه الأقراط وإلا بدت إطلالتك مبالغ فيها.

إقرأي المزيد: زيني إطلالتك في شتاء 2016 بهذه المجوهرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية