هذه هي صيحات الحقائب لشتاء 2018!

الشنط على شكل السلم موضة في شتاء 2018 من غوتشي

لأنّ الحقيبة هي الأكسسوار الأهمّ في أيّ إطلالة ولأنّها هي التي تلعب الدور الأهمّ في تحويل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة، من المهمّ أن تتعرّفي على أجدد الصيحات الرائجة في كلّ موسم فتختارين تلك الجديدة التي تجعل لوكك ملفتاً.

ias

لشتاء 2018، برزت الحقائب بأسلوبٍ مختلف وملفت إذ أتت التصاميم لتعكس لمسة مميّزة وفريدة حيث يمكن لهذه الحقائب، لوحدها، أن تضفي الحيويّة المطلوبة حتى وإن اقتصرت إطلالتك على الملابس العادية والألوان الأساسيّة.

الحقيبة على شكل السلّم!

في الموسم السابق، برزت الحقائب بالحجم الكبير جداً وتستمرّ هذه الحقائب في أن تكون رائجة هذا الموسم، غير أنّه العديد من الماركات وتحديداً غوتشي، قدّمت تصميماً جديداً، نتوقّع أن ينافس الحقائب الكبيرة والسبب أنّ من ستختاره هي حتماً عاشقة للموضة وتهوى اعتماد الصيحات الملفتة والجديدة. إننا نتكلّم عن الحقيبة على شكل السلّم، هذه الحقيبة التي تأتي منسّقة بأكثر من حقيبة فوق بعضها البعض لتشكّل معاً حقيبة كتفٍ. إنّ اختيار هكذا تصميم يتطلّب منكِ أن تكوني مهتمّة بالموضة وأن يكون لديكِ الجرأة لتنسيق الصيحات بشكلٍ جديد ومختلف. لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذه الحقيبة مع البدلة الرسمية لجعلها قطعة حيويّة أو فوق القميص الكلاسيكيّ الأبيض الذي تنسّقينه إما مع الجينز السكيني أو الجينز بقصّة الوالدة أو حتى مع السروال الرسميّ. أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع الكنزة العادية بالياقة العالية والتي تأتي بقماشٍ ضيّق على الجسم، هذه الكنزة التي تنسّقينها أيضاً مع الجينز أو السروال الرسمي باللون الأساسيّ أو المقطّع أو المقلّم.

حقائب الفرو!

حقائب الفرو او الحقائب المقلمة موضة في شتاء 2018

على الرغم من أنّ الفرو هو القماش الأبرز في موسم الشتاء إلا أنّ رؤيته عادة في عالم الموضة تكون في الأزياء ولكن لشتاء 2018 يبرز الفرو مع الحقائب حيث يمكنكِ أن تختاريها إما مكسوّة بشكلٍ كامل بالفرو أو بشكلٍ جزئيّ ومقلّمة أو مطبّعة. تماماً كما برزت موضة أحذية الفرو في الموسم السابق، ها هي حقائب الفرو تسيطر هذا الشتاء وتأتي ملائمة لإطلالة شتويّة بامتياز، منسّقة مع الكنزات الصوفية والجينز أو مع الكنزات العادية والسراويل الرسمية أو الجينز حيث تختارين إما احذية الرانجر أي أحذية المحارب أو الأحذية المسطّحة من الفرو.

الحقيبة على شكل عقد حول الرقبة!

الحقائب على شكل العقد حول الرقبة موضة في شتاء 2018

بعدما أن برزت حقائب الحزام هذا الموسم وعلى الرغم من استمرارها في عالم الموضة إلا أنّ موضة الحقيبة على شكل عقد أو سلسال هي المسيطرة هذا الشتاء. أيضاً، بعدما أن كنّا نضع الحقائب على الكتف بأسلوب الـ Cross Body، تأتي اليوم الموضة لتعكس طريقة أخرى ألا وهي وضع الحقيبة حول الرقبة من الأمام وكأنها عقداً وانتبهي أيضاً، من المهمّ جداً أن تختاري هذه الحقيبة بحجمٍ صغير جداً أي ميكرو.

الحقائب مع رباط الشال أو المطبعة بالكتابات!

الحقيبة المطبعة بالشعارات او الحقيبة مع الرباط على شكل الشال

أخيراً، لا تتردّدي أيضاً في اختيار حقائب الكتف إنما إحرصي أن يكون حزامها أو رباطها على شكل الشال فهذه هي الموضة الأبرز وإن أردتِ اختيار حقيبة كلاسيكية رسميّة، فإلجإي إلى تلك بالأسلوب المحدّد وعلى شكل حقيبة الطبيب ولكن اختاريها مطبّعة بالشعارات والكتابات.

إقرأي المزيد: الحقائب الميتاليكية ولكن بألوانٍ مموّجة… هل ترتدينها؟ وكيف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية