Yasmina

هذه هي صيحات الموضة التي يجب أن تختاريها في شتاء 2018!

القبعة باسلوب البيريه لشتاء 2018

حان الوقت كي تتوقّفي قليلاً عن شراء الأزياء الصيفيّة والتفكير بأيّ صيحات تختارين لموسم الشتاء لا سيّما أنّ أشهر قليلة تفصلنا عن موسم الشتاء كما أنّ الماركات العالمية والمتاجر بدأت بعرض مجموعاتها الشتويّة.

لذلك، اخترنا أن نكشف لكِ الصيحات الأساسيّة لهذا الشتاء، صيحات برزت على منصّات عروض الأزياء ونتوقّع أن تكون هي المسيطرة في شوارع الموضة.

البداية مع هذا الأكسسوار الملفت الذي نميل أن نختاره كثيراً في موسم الشتاء. إنّنا نتكلّم عن القبّعة التي برزت في المواسم السابقة بأسلوبٍ كبير أي فيدورا والتي تأتي هذا الشتاء جلديّة وتحديداً بقصّة البيريه، فهل يمكن أن ننسى أنّ هذه القبّعة رافقت مجموعة ديور؟ فلا تتردّدي أنّ قبّعة البيريه تليق فقط بالإطلالة الحيويّة إذ من الرائج هذا الشتاء أن ترتديها أيضاً مع الإطلالة الأنيقة التي تعكس أسلوب الـ Lady Like والتي تأتي منسّقة مثلاً مع الكنزة المزيّنة بالشكّ والتنورة مثلاً.

الجوارب الانيقة بالقماش الفاخر موضة في شتاء 2018

نبقى في الأكسسوارات ونسلّط الضوء على الجوارب التي ننصحكِ هذا الشتاء باختيارها أنيقة وتحديداً بقماشٍ فاخر كالقماش المطرّز أو من الدانتيل أو المزيّن بالأحجار كاللؤلؤ مثلاً أو الترتر. فبعدما أن برزت جوارب الشبك هذا الموسم، ها هي الموضة تتّجه نحو الإطلالة الأنيقة أكثر وذلك مع بروز جوارب الدانتيل أو الجوارب المطرّزة التي ترتدينها تحت الفساتين والتنانير هذا الشتاء.

الفرو والكشاكش موضة في شتاء 2018

نعلم أنّ الفرو أساساً موضة في الشتاء كما أنّه من الأقمشة التي تسيطر في هذا الموسم إنّما موضة الفرو في شتاء 2018 تكمن في اختياره بألوانٍ قويّة أو نيون كالأزرق أو الأحمر أو البرتقالي مثلاً وباختياره مزيّناً مع الكشاكش أو الريش.

الحقائب الكبيرة جدا بحجم الشنطة موضة في شتاء 2018

بعدما أن برزت موضة الحقائب الصغيرة وتحديداً الميكرو كما موضة ارتداء حقيبتين، الأولى بحجمٍ صغير والثانية بحجمٍ متوسّط إلى كبير، ها هي موضة شتاء 2018 تأتي لتسلّط الضوء على موضة الحقائب بالحجم الكبير جداً والتي تشبه الشنطة أو حقيبة السفر، فهل تتجرأين وترتدين هذه الحقيبة؟

الاحذية طويلة الساق بطول فوق الركبة موضة في شتاء 2018

على الرغم من أنّ الحذاء طويل الساق Over Knee Boot ليس بالموضة الجديدة على موسم الشتاء إلى أنّ قصّته في شتاء 2018 أتت مع تعديل بسيط إذ ننصحكِ باختيار الحذاء بأطول قدر ممكن فلا مانع من أن تختاريه أيضاً على شكل سروال أو ليغينع Pantashoes أو باختياره واسعاً وفضفاضاً إنما طويلاً جداً.

الكنزات الرياضية مع التنانير الانيقة موضة في شتاء 2018

أيضاً، تستمرّ موضة الكنزات الرياضيّة إنما في شتاء 2018 تبرز بأسلوب الـ Hoodie تحديداً أما طريقة تنسيقها فهي أنسب مع تنورة كلاسيكيّة وراقية أكانت تنورة التول أو التنورة المنفوخة المزيّنة بالشكّ وذلك تأكيداً بأنّ اتّجاه الموضة مؤخراً هو مزج ستايل مختلف في إطلالة واحدة.

الاحذية المروسة على الاصابع موضة في شتاء 2018

أخيراً وكما أنّ أحذية المول عادت هذا الصيف وشكّلت الصيحة الأبرز حيث أحبّتها معظمنا، لا تتردّدي في تجربة موضة الأحذية المروّسة من الأمام والتي تذكّرنا بالحقائب القديمة وأحذية الأمراء، فهذه الأحذية موضة تعود في شتاء 2018، لذلك، اختاريها مخمليّة أو مع عقدة من الأمام ولا تحافي من ارتدائها مع السراويل الكلاسيكيّة بطول الكاحل أو سراويل الـ Culotte أو حتى التنانير بالطول المتوسّط.

مواضيع ذات صلة

حقيبة Pepita من Sandro لأسلوبٍ عصريّ ولكن مع لمسة Vintage!
موضة

حقيبة Pepita من Sandro لأسلوبٍ عصريّ ولكن مع لمسة Vintage!