هذه هي فقط الأحذية التي يمكنك اعتمادها مع الليغينغ!

تعرفي على الاحذية التي تليق بالليغينغ

لا شكّ أنّ الليغينغ بات اليوم قطعة أساسيّة وضروريّة في خزانة أيّ امرأة وعلى مرّ المواسم ونحن لا نتكلّم فقط عن الليغينغ الجلديّ إنما أيضاً الليغينغ الرياضيّ الذي بات معتمداً مع الإطلالة العادية وحتى الشبه رسمية وخارج النوادي الرياضيّة.

ias

إنّ الليغينغ أصبح اليوم قطعة من القطع الـ Must Have كما غدا بديلاً عن الجينز أحياناً وحتى السروال الرسمي إذ أصبح اعتماده مع السترة الرسمية أو القميص الكلاسيكيّ حتى أمر ممكناً بعدما أن كان اعتماده حكراً على الإطلالة الرياضيّة فقط.

ولكن، يبقى السؤال، هل تعلمين ما هي الأحذية التي تليق بالليغينغ؟ طبعاً هناك بعض التصاميم التي تليق به فيما أحذية أخرى لا ننصحكِ بارتدائها مع الليغينغ وذلك تجنباً لإطلالة سيّئة.

لذلك، اخترنا أن نعرض لكِ الأحذية التي تليق بالليغينغ فترتدين معه ما يناسبه فعلاً وتحصلين على إطلالة ملفتة.

حذاء الـ Slippers

احذية الـ Slippers تليق بالليغينغ

أصبح هذا التصميم رائجاً في عالم الموضة ويبقى مستمراً أكان مع الفرو أو من دونه، جلدياً أو مخملياً، فلا تتردّدي في اعتماد حذاء الـ Slippers مع الليغينغ ولكن إحرصي أن يكون طوله مناسباً أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل وذلك لإظهار القليل من الساق أو الكاحل وبالتالي جعل ساقيك تبدوان أطول. مع الليغينغ وحذاء الـ Slipper، يمكنكِ ارتداء الكنزة الصوفية الفضفاضة أو القميص الكلاسيكيّ الفضفاض أو معطف الروب أو معطف الترنش الكلاسيكيّ أو معطف الترنش بالجلد اللماع المنسّق فوق كنزة ضيّقة أو ليكرا أو عادية Basic أو فوق T Shirt. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى حقائب الحزام أو حقائب الكتف Cross Body أو بالحزام أو الرباط الطويل أو حقائب الـ Tote الكبيرة.

الحذاء الرياضيّ

الاحذية الرياضية تليق بالليغينغ

أكان عالياً High Top Sneakers أو منخفضاً، تبقى الأحذية الرياضيّة أكثر الأحذية المناسبة مع الليغينغ ومعهما يمكنكِ ارتداء الكنزات الرياضيّة الفضفاضة بأسلوب الـ Hoodie أو القمصان المقلّمة الفضفاضة أو المقطّعة بنقشة الـ Plaid أو حتى ارتداء السترات الرياضيّة Bomber فوق الكنزات الصوفية الأساسيّة أو كنزات الليكرا أو حتى الكنزات القصيرة Crop Sweater. أيضاً، يمكنكِ تنسيق إطلالة Formal أو رسميّة من خلال ارتداء الليغينغ مع الحذاء الرياضي والقميص الكلاسيكي أو الكنزة الأساسيّة ولكن مع سترة رسمية تكون فضفاضة وطويلة وبقصّة البوي فرند.

حذاء الكاحل المسطّح

احذية الكاحل المسطحة تليق بالليغينغ

إختاري حذاء الكاحل منخفضاً ومسطحاً وبأيّ أسلوب تريدين أكنتِ تريدينه بأسلوب رعاة البقر أو أسلوب الـ Edgy أي مع بكل معدنيّة أو كلاسيكياً وبأسلوب الـ Vintage أي مخملياً أو حتى باللون الأبيض الرائج هذا الشتاء. مع الليغينغ وحذاء الكاحل، يمكنكِ تنسيق أيّ قطعة تريدين حيث يمكنكِ اعتماد الإطلالة الحيويّة مع الكنزات الصوفية أو الإطلالة الرسمية والأنيقة من خلال انتقاء التوبات الأكثر أناقة كتلك المزيّنة بالشكّ أو بالقماش الشفاف أو من الدانتيل مثلاً.

الحذاء طويل الساق

الاحذية طويلة الساق تليق بالليغينغ

أخيراً، ننصحكِ باللجوء إلى الحذاء طويل الساق مع الليغينغ ولكن فقط الليغينغ الجلديّأو المطبّع وليس الليغينغ الرياضيّ حيث يمكنكِ تنسيق سترة دنيم فضفاضة مع هذه الإطلالة أو كنزة صوفية فضفاضة أو حتى اعتماد كنزة ناعمة ومن الليكرا وفوقها كارديغان طويلة أو معطفٍ بقصّة مستقيمة أو بأسلوب الروب.

إقرأي المزيد: هل تتساءلين كيف تختارين الليغينغ هذا الشتاء؟ إليكِ أبرز صيحاته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية