هكذا استطاعت صديقتي اخفاء مسام بشرتها الواسعة نهائيا

تعاني صديقتي بشدة من مسام وجهها الواسعة التي تظهر الى العلن بشكل كبير، ويعود السبب الى عدم تلقيها العلاج المناسب للرؤوس السوداء التي ظهرت بأعداد كبيرة في سن المراهقة…وكانت الكارثة عندما اختفت تلك الرّؤوس مخلفة مساماً واسعة تفسد إطلالة بشرتها الشابة. لكن أخيراً، استطاعت صديقتي أن تجد في عالم الماكياج حلاً مثالياً يخفي شوائب بشرتها، من هنا، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة عليها واستوحي منها الخطوات لاسيما إن كنت تعانين من المشكلة ذاتها، لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

ias

(صديقتي حولت خدودها المسطحة الى بارزة…. بالماكياج )

تكمن هذه الحيلة باعتماد كريم أساس بتركيبة خفيفة وHighlighter على الخدود وقد فعلت التالي:

-بدأت أولاً بترطيب بشرتها بكريم خاص يعمل على تقليص حجم المسام.

-انتقلت بعدها الى اختيار كريم أساس بتركيبة خفيفة تخفي الشوائب وتملأ المسام من دون أو توسع حجمها.

-اعتمدت الكونسيلر تحت العيون بشكل V فهو يساعد كثيراً على اخفاء المسام الواسعة التي تطال تلك المنطقة، لاسيما وأن اللون الفاتح يشرق إطلالة البشرة ويشتت النظر عن التقاط الشوائب.

-بعد تطبيق أحمر الخدود، استعانت صديقتي بالـ Highlighter فهي لا تستغني عنه أبداً لاسيما وأنه يسلط الضوء على إشراق كراسي الخدود ويخفي شوائبها بأسلوب مثالي. لتكون النتيجة بشرة مشرقة ونضرة خالية من الشوائب.

هكذا استطاعت صديقتي اخفاء مسام بشرتها الواسعة نهائياً

إذاً، إن كنت من اللواتي يعانين من هذه المشكلة الواسعة، فلا بد من اعتماد هذه الخطوات لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة تقلص بروز شكل المسام بأسلوب مثالي.

وتنصحك ياسمينة بألا تغضي النظر أبداً عن تنظيف الماكياج جيداً، أولا بمستحضر غني بالزيت يخلصك تماماً من بقايا التركيبات، وثانياً بمطهر يتغلغل الى أعماق المسام فينظفها ليقلص حجمها مع الوقت.

إقرأي المزيد:صيحات ماكياج غريبة سيلمع نجمها عام 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية