Yasmina

هكذا أنسق الحقائب والأحذية مع قطع الأزياء!

ألا تبحثين دائماً عن القطع والأكسسوارات العملية التي من شأنها أن تتماشى مع حياتكِ االيومية الصاخبة؟ هذا ما أبحث عنه في كل مرة أذهب للتسوق حيث أحاول اختيار بعض التصاميم التي يمكن اعتمادها مع قطعٍ مختلفة والتي يمكن أن تتماشى مع أكبر عدد ممكن من الأزياء والإطلالات. فوجدتُ الأسبوع الفائت حقائب فندي من مجموعةResort 2017 الكفيلة بمنحكِ إطلالات مختلفة حتى لو اعتمدتِها مع قطعة الأزياء ذاتها.

جربت اعتماد هذه الحقائب مع جامبسوت من توقيع علامة ماكس مارا، كل ما قمتُ بهِ هو أنني غيرتُ الحقائب والأحذية لأحصل على إطلالات مختلفة مع الجامبسوت. فتمكنتُ من الحصول على إطلالة رياضية ومعاصرة وإطلالة جذابة وأنيقة وإطلالة جريئة وقوية أخيراً إطلالة كلاسيكية مع قطعة واحدة فقط لا غير.

يكمن السر في اعتماد الحقائب بالأسلوب المناسب وحسن اختيار الحذاء. الأمر الذي يفسر اعتمادي للحذاء الرياضي وحقيبة فندي Kan I بأسلوب الـ Cross-Body للحصول على إطلالة حيوية والحذاء بالكعب العالي من توقيع علامة Gucci للإطلالة الجذابة والأنيقة وحذاء Gucci المسطح مع سترة جلدية بأسلوب الدراجة النارية لإطلالة جريئة ومميزة وأخيراً حذاء Louboutin مع قميص كلاسيكي أبيض لإطلالة راقية وفخمة.

يمكن السر إذاً في اختيار قطع الأكسسوارات المناسبة لتتمكني من التحكم بإطلالتكِ والحصول على اللوك الذي ترغبين بالحصول عليه وفقاً للمناسبة التي تحضرينها.

ما هي الحقيبة المفضلة لديكِ؟ بأي أسلوبٍ ترتدينها؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

مواضيع ذات صلة

مجموعة Burberry لربيع وصيف 2020 في بث مباشر من لندن
موضة

مجموعة Burberry لربيع وصيف 2020 في بث مباشر من لندن

إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل
موضة

إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل

حقيبة Capucines من لويس فويتون عنوان للأناقة والحرفيّة العالية
موضة

حقيبة Capucines من لويس فويتون عنوان للأناقة والحرفيّة العالية

عدسة ياسمينة