هكذا أنسق الحقائب والأحذية مع قطع الأزياء!

ألا تبحثين دائماً عن القطع والأكسسوارات العملية التي من شأنها أن تتماشى مع حياتكِ االيومية الصاخبة؟ هذا ما أبحث عنه في كل مرة أذهب للتسوق حيث أحاول اختيار بعض التصاميم التي يمكن اعتمادها مع قطعٍ مختلفة والتي يمكن أن تتماشى مع أكبر عدد ممكن من الأزياء والإطلالات. فوجدتُ الأسبوع الفائت حقائب فندي من مجموعةResort 2017 الكفيلة بمنحكِ إطلالات مختلفة حتى لو اعتمدتِها مع قطعة الأزياء ذاتها.

ias

جربت اعتماد هذه الحقائب مع جامبسوت من توقيع علامة ماكس مارا، كل ما قمتُ بهِ هو أنني غيرتُ الحقائب والأحذية لأحصل على إطلالات مختلفة مع الجامبسوت. فتمكنتُ من الحصول على إطلالة رياضية ومعاصرة وإطلالة جذابة وأنيقة وإطلالة جريئة وقوية أخيراً إطلالة كلاسيكية مع قطعة واحدة فقط لا غير.

يكمن السر في اعتماد الحقائب بالأسلوب المناسب وحسن اختيار الحذاء. الأمر الذي يفسر اعتمادي للحذاء الرياضي وحقيبة فندي Kan I بأسلوب الـ Cross-Body للحصول على إطلالة حيوية والحذاء بالكعب العالي من توقيع علامة Gucci للإطلالة الجذابة والأنيقة وحذاء Gucci المسطح مع سترة جلدية بأسلوب الدراجة النارية لإطلالة جريئة ومميزة وأخيراً حذاء Louboutin مع قميص كلاسيكي أبيض لإطلالة راقية وفخمة.

يمكن السر إذاً في اختيار قطع الأكسسوارات المناسبة لتتمكني من التحكم بإطلالتكِ والحصول على اللوك الذي ترغبين بالحصول عليه وفقاً للمناسبة التي تحضرينها.

ما هي الحقيبة المفضلة لديكِ؟ بأي أسلوبٍ ترتدينها؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية