هكذا تحضّرين بشرتك ليوم الزفاف!

عند التخطيط لحفل زفافك، هناك الكثير من الأمور التي عليك تنسيقها خصوصاً في ما يتعلق بالناحية التجميلية بدءاً باختيار طلاء الأظافر بلونه المثالي ثمّ اعتماد تسريحة الشعر مع الأكسسوار الذي يناسب شخصيتك وأسلوبك يليها الماكياج. ولكن، قبل ذلك، من المهم التركيز على البشرة. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على أهمّ النصائح لبشرةٍ مشرقة يوم زفافك خلال 6 أسابيع.

ias

  • من المهم إعتماد نظام غذائي صحي بعيداً من الكافيين، الكحول، السكر الألبان والأطعمة المصنّعة ولكن في المقابل يمكنك تناول الكثير من الخضار الغنية بالألياف ما يحفّز الدورة الدموية ويدعم مرونة بشرتك بالإضافة إلى المواد المضادّة للأكسدة التي تمنح بشرتك شعوراً جيداً.
  • إنّ اتّباع التمارين الرياضية بانتظام يشدّ الجلد، يقوّي العضلات كما  يحفّز الحال المزاجية ما يمنحك شعوراً بالإسترخاء والراحة. (حيل جمالية لشهر عسل على الشّاطئ).
  • لبشرةٍ تنبض جمالاً يوم زفافك، ننصحك باستعمال أدوات Braun لإزالة الشعر التي يجب أن ترافقك في كل أيام تحضيرات الزفاف.
  • إنّ تنظيف البشرة من الأعماق مهم جدّاً إذ يمنحها النضارة التي تحتاجها. لذلك، من المفضّل اعتماد منظّف البشرة قبل أسبوعين من موعد الزفاف ما يسهّل خروج البثور الموجودة تحت البشرة ويساعد في إزالتها. (5 أخطاء في العناية بالبشرة عليك تجنّبها قبل زفافك).
  • إنّ تقشير البشرة ضروري قبل أسبوع من موعد الزفاف، فهو طريقة لإنعاش البشرة إذ يخلّصها من الخلايا الميتة، يحفّز الدورة الدموية ويمنحها الأوكسيجين لتنبض حيوية .

إقرئي المزيد: اكتشفي Braun Silk-expert IPL الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية