Yasmina

هكذا تضمنين أنّه من الآن فصاعداً لن يجلب لك هديةً لا تعجبك!

الهدايا التي تعجبك
الهدايا التي تعجبك

" دائماً أجلب له أروع الهدايا، ولكنّ الهدايا التي يجلبها هو لي لا تعجبني أبداً"! أجزم أنّ هذه العبارة قالتها ٩٠٪ من الفتيات. فإزاء هذا الواقع ولأنّنا غير راضات عن الهدايا التي يقدمها لنا الرجال، حاولت أن أضع خطّة تقلب الحال وتضمن أنهم سيجلبون لنا هدايا تخطف عقولنا!

الاجابة على السؤال السحري

فلنتّفق أننا من الآن فصاعداً لن نلتزم الصمت ولن نتهرّب من الأسئلة التي يحاول بها أن يسهّل المهمة على نقسه ويعرف ماذا ما يستطيع أن يجلب لنا، فحين يسأل "ما هو عطرك المفضّل؟" أجيبي! أو حين يسأل ماذا تتمنين كهدية أيضاً أعطي بضع احتمالات... لأنّ الاكتشاف الذي وصلت له أيضاً، أنّه هو نفسه يرتبك ويعرف في معظم الأحيان أنّ ما جلبه لك لن يعجبك.

الذهاب معاً الى المول

فلندرّبهم! حين نذهب الى المول لنشتري غرضاً لنا أو هدية، يمكننا أن نلفت نظرهم الى غرض يعجبنا كثيراً ونتمنّى اقتناءه، ويمكننا أن نعلّمهم طريقتنا في التسوّق، لعلّ الهدية القادمة تكون أفضل!

اعطاء الاشارات

بطريقة ذكية وغير فظّة يمكننا أن نعطي بعض الاشارات عمّا نحتاج اليه قبل حلول المناسبة القادمة، من عطر أو ملابس أو هاتف جديد، من ناحية نقلل فرص فظاعة الهدية ومن جهة نسهّل عليهم.

لائحة المتاجر

في الأحاديث العابرة، فلنتحدّث عن المتاجر التي نحبّ ونعشق وعن المتاجر التي نكرهها كلياً ولا تناسب ذوقنا أو تتماشى معه. هكذا، وعلى الأقلّ، في حال أتت الهدية من متجرنا المفضّل ولم تكن تعجبنا يمكننا على الأقلّ تبديلها من دون أن يعلم أو يلاحظ.

اقرئي المزيد: حلم الهدية من شخص معروف هذا ما تحمله لك

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر