هكذا تضمنين أنّه من الآن فصاعداً لن يجلب لك هديةً لا تعجبك!

الهدايا التي تعجبك

الهدايا التي تعجبك

" دائماً أجلب له أروع الهدايا، ولكنّ الهدايا التي يجلبها هو لي لا تعجبني أبداً"! أجزم أنّ هذه العبارة قالتها ٩٠٪ من الفتيات. فإزاء هذا الواقع ولأنّنا غير راضات عن الهدايا التي يقدمها لنا الرجال، حاولت أن أضع خطّة تقلب الحال وتضمن أنهم سيجلبون لنا هدايا تخطف عقولنا!

ias

الاجابة على السؤال السحري

فلنتّفق أننا من الآن فصاعداً لن نلتزم الصمت ولن نتهرّب من الأسئلة التي يحاول بها أن يسهّل المهمة على نقسه ويعرف ماذا ما يستطيع أن يجلب لنا، فحين يسأل "ما هو عطرك المفضّل؟" أجيبي! أو حين يسأل ماذا تتمنين كهدية أيضاً أعطي بضع احتمالات… لأنّ الاكتشاف الذي وصلت له أيضاً، أنّه هو نفسه يرتبك ويعرف في معظم الأحيان أنّ ما جلبه لك لن يعجبك.

الذهاب معاً الى المول

فلندرّبهم! حين نذهب الى المول لنشتري غرضاً لنا أو هدية، يمكننا أن نلفت نظرهم الى غرض يعجبنا كثيراً ونتمنّى اقتناءه، ويمكننا أن نعلّمهم طريقتنا في التسوّق، لعلّ الهدية القادمة تكون أفضل! 

اعطاء الاشارات

بطريقة ذكية وغير فظّة يمكننا أن نعطي بعض الاشارات عمّا نحتاج اليه قبل حلول المناسبة القادمة، من عطر أو ملابس أو هاتف جديد، من ناحية نقلل فرص فظاعة الهدية ومن جهة نسهّل عليهم.

لائحة المتاجر

في الأحاديث العابرة، فلنتحدّث عن المتاجر التي نحبّ ونعشق وعن المتاجر التي نكرهها كلياً ولا تناسب ذوقنا أو تتماشى معه. هكذا، وعلى الأقلّ، في حال أتت الهدية من متجرنا المفضّل ولم تكن تعجبنا يمكننا على الأقلّ تبديلها من دون أن يعلم أو يلاحظ.

اقرئي المزيد: حلم الهدية من شخص معروف هذا ما تحمله لك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية