هذا ما تكشفه مهنتك عن شخصيتك

غالباً، ما يتخصّص كل منا، في مجال معين يلائم شخصيته الى حدّ كبير ما يسمح له بالعمل ضمن مهنة الاحلام أو أقله مهنة تنسجم مع تطلعاته وخصائص شخصيته المتنوعة.

ias

فاكتشفي مع ياسمينة ماذا تقول مهنتك عن شخصيتك؟

اختبري نفسك: أي مهنة تشبهين؟

نادلة:

إن كنت تعملين كنادلة أو في مجال الخدمات والمأكولات، فهذا دليل الى تمتعك بذاكرة قوية جداً وقوة عالية في مجال العلاقات العامة، خصوصاً أنك اجتماعية إلى أقصى الحدود، ناجحة في مقاربتك للأمور والأشخاص.

كما تتمتّعين بسرعة البديهة التي تمكّنك من معالجة أي موقف غريب قد تقعين فيه.

جليسة أطفال:

إنك إنسانة عاطفية ورومانسية الى أقصى الحدود، كما تتمتعين بصبر هائل في التعاطي مع الاخرين، وتقاربين كل شخص بطريقة مختلفة تناسبه، وهذا ما يجعلك محط ثقة من قبل الجميع.

مصممة أزياء أو مصوّرة:

عندما تعملين في مهنة ذات أبعاد فنية، فهذا دليل واضح الى أنك شخص يتمتع بخيال واسع وقدرة على الابتكار والإبداع، في أي مجال ينخرط به.

كما أنك إنسانة غير تقليدية، بعيدة كل البعد عن الامور الكلاسيكية، تحبين خوض المغامرات والتجارب الجديدة والمثيرة، وبالتالي تكرهين الدخول في دوامة العلاقات أو المهن المملّة التي تحصرك. (تعرفي مع ياسمينة الى نشاطات يومية تعزز ثقافتك وتزيد ذكائك)

ربة عمل:

تتمتّعين بالقدرة على القيادة والعمل تحت الضغط مهما بلغت شدّته، وتحبين تسلّم مراكز السلطة.

تتميزين بالحنكة والذكاء الحاد، ما يسمح لك بالتميز ضمن أي مجموعة تنخرطين بها، علماً أنك قادرة على تحقيق توازن هائل بين شؤونك العاطفية وحياتك المهنية.

إضافة الى ذلك، فإنك عنيدة جداً وطموحة الى أقصى الحدود، فحين ترسمين هدفاً معيناً، تسعين جاهدة، وفي كل الوسائل المتاحة، الى تحقيقه والوصول الى النجاح.

صحافية:

لديك من الحشرية ما يدفعك إلى ملاحقة الاخبار لمعرفة الحقيقة، علماً أنك إنسانة قوية وذات ارادة صلبة، تفكرين وتتصرفين دائماً وفقاً لما يمليه عليك عقلك، بعيداً من المشاعر أو العاطفة.

لديك القدرة على التميّز ولفت الانظار، وغالباً ما تكونين محطّ ثقة من قبل الاخرين، فيشاركونك أسرارهم ومشاكلهم ومشاعرهم.

مهنة حرة: 

حين نتحدث عن المهنة الحرة، فهذا يعني أن تكوني طبيبة أو مهندسة أو محامية أو غيرها من المهن التي تنضوي في هذا الاطار.

وإذا كنت تمارسين مهنة من هذه المهن، فهذا دليل الى أنك تحبين الاستقلالية الى أقصى الحدود، كما أنك تتمتعين بشخصية قوية ومميزة، تحبين مساعدة الاخرين.

كما أنك تتمتعين بذكاء حاد وقدرة على إقناع الاخرين بما تريدين، علماً أنك ناجحة في الحياة بشكل عام، والحياة المهنية بشكل خاص.

اقرئي المزيد: ماذا تقول هذه العادات عن شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية