Yasmina

هل تتجرأين وترتدين الحذاء بالكعب والتصميم القبيح فقط لأنّه موضة هذا الشتاء؟

حذاء اللوفر بالكعب العالي يعود هذا الشتاء

لا شكّ أنّ أحذية الكاحل والطويلة الساق هي الأبرز في موسم الشتاء وقد تكلّمنا سابقاً عن سيطرة أحذية رعاة البقر على موسم الشتاء وكذلك حذاء الكاحل بالكعب الرفيع والمروّسة من الأمام وأيضاً حذاء الرانجر بالشرائط ولكن هناك هذا الحذاء الذي يبرز هذا الموسم والذي يعكس قباحة واضحة من حيث التصميم والكعب ولكنّه من الصيحات الرائجة فهل تتجرأين وترتدينه؟

طرق لتنسيق حذاء اللوفر بالكعب

إنّنا نتكلّم عن حذاء اللوفر إنما بالكعب العالي والذي يأتي عريضاً من الأمام وبكعبٍ عريضٍ Block ولكن عالٍ، هذا الحذاء الذي ينافس الحذاء الكلاسيكيّ رغم أنّ هذا الأخير يبقى المفضّل، أقلّه بالنسبة لي ولكن يمكن اعتباره النسخة البديلة في موسم الشتاء عن الحذاء الكلاسيكيّ بالكعب العالي.

حذاء اللوفر بالكعب العالي موضة تبرز هذا الشتاء

إن تجرأتِ واخترتِ ارتداء حذاء اللوفر بالكعب العالي، أمر لن أقوم به شخصياً، إحرصي أن تنسّقيه بطرقٍ صحيحة كأن ترتدينه لأسلوب Vintage مع الجينز بالخصر العالي والكنزة الصوفية أو كنزة الجدّة. كذلك، يمكنكِ اختياره مع الجينز أو السروال بطول الكاحل أي قصّة الكابري أو الـ Culotte مع القميص الكلاسيكيّ والسترات الفضفاضة أو جاكيت الدنيم أو المخمل Corduroy.

حذاء اللوفر بالكعب

بالحديث عن القماش المخمليّ، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الأحذية تليق كثيراً به بـ الأسلوب البوهيميّ أيضاً حيث يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع التنانير المطبّعة والمنسدلة والمثنيّة وأيضاً التنانير القصيرة أكانت بقصّة مستقيمة أو واسعة Flare والفساتين الماكسي الرائجة وأيضاً الفساتين الصوفيّة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق أحذية اللوفر بالكعب مع معاطف الترنش الكلاسيكيّة أو مع سترات الكيمونو الطويلة التي تأتي بحزامٍ من القماش ومنسّقة مع الجينز السكيني او الليغينغ الجلديّ الضيق.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني