هل تتساءلين كيف تختارين الليغينغ هذا الشتاء؟ إليكِ أبرز صيحاته!

تعرفي على موضة الليغينغ Stirrup

في كلّ موسمٍ، تبرز صيحات جديدة لم تكن في الموسم السابق وتأتي صيحات أخرى كانت رائجة ولكن بأسلوبٍ معدّل.

ias

ومن الصيحات التي تبقى مستمرّة في عالم الموضة هذا الشتاء، الليغينغ الذي يبقى ارتدائه ممكناً إنما ليس بالطريقة ذاتها والقصّة ذاتها التي كنتِ تعتمدينها الموسم الماضي.

فبعدما أن برز، الموسم الماضي، الليغينغ الصوفيّ والمزيّن بالسحابات والليغينغ الرياضيّ الذي استمرّ في موسم الصيف أيضاً، تأتي قصّات جديدة هذا الشتاء لتكون هي الخيار الأمثل لإطلالة مميّزة وملفتة، ما هي؟ إكتشفي معنا!

الليغينغ بقصّة الـ Stirrup!

إننا نتكلّم عن القصّة التي تأتي مع رباط في أسفل الكاحل والتي تذكّرنا بقصّة الليغينغ التي كانت تعتمدها والدتنا في التسعينيات وأواخر الثمانينيات. لا تتردّدي في اعتماد هذه القصّة إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage حيث يمكنكِ تنسيق هذا الليغينغ بهذه القصّة مع سترة من الفرو أو معطفٍ بنقشة النمر وقميص كلاسيكيّ أو توب مزيّنة بالكشاكش أو بعقدة على الياقة. أما بالنسبة إلى الأحذية، فيمكنكِ أن تختاري أحذية الـ Brogue أو أحذية الكاحل حيث تنسّقين هذا الليغينغ مع الرباط على هذه الأحذية ولكن من المهمّ أن نتبهي إلى اختيار الأحذية بألوان تختلف قليلاً عن ألوان ملابسك حيث ترتدين حذاء الكاحل الأحمر مثلاً إن كنتِ ترتدين القميص الأبيض والليغينغ الأسود والمعطف بنقشة النمر أو الحذاء الميتاليكيّ إن كنتِ تعتمدين إطلالة مونوكروميّة أو الليغينغ الأسود مع كنزة صوفية مثلاً بألوان قويّة كالأحمر أو البنفسجي.

الليغينغ المطبّع أو الجلدي اللماع!

الليغينغ المطبع او الجلدي اللماع موضة في شتاء 2018

أيضاً، من المهمّ جداً أن تختاري هذا الموسم الليغينغ مطبّعاً وبأسلوب يبدو كالسروال المطبّع، لذلك، لا تتردّدي تحديداً في اختياره بنقشة الباروك التي تعود هذه الموسم وتنسيقه مع التوبات أو القمصان الكلاسيكيّة حيث يمكنكِ تنسيقه إما مع كنزة عادية Basic بقماش الليكرا وسترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو سترة الـ Shearling أي مع الفرو على الياقة أو مع قميص كلاسيكيّ وسترة رسميّة بأسلوب البلايزر أو معطفٍ بقصّة مستقيمة أو بأسلوب الترنش الكلاسيكيّ إنما بقماشٍ جلديّ لماع، الذي هو من أبرز موضة المعاطف لشتاء 2018.

ومن الصيحات التي تبرز أيضاً، الليغينغ الجلديّ اللماع، فقماش الـ Patent Leather أصلاً موضة تسيطر هذا الشتاء أكان على الأحذية أو المعاطف أو السراويل وكذلك الليغينغ لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تعكس أسلوب الـ Edgy.

ليغينغ الترتر أو المزيّن بالكشاكش!

ليغينغ الترتر او بقصة الكشاكش على الكاحل موضة في شتاء 2018

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على أهميّة اقتناء ليغينغ من الترتر والسبب أنّ الترتر أصلاً موضة تعود بقوّة هذا الموسم وأن أسلوب إطلالة الديسكو التي كانت رائجة في الحقبات السابقة يبرز هذا الموسم. فلا تتردّدي في ارتداء ليغينغ الترتر في المناسبات الرسمية وذلك مع توبات أو قمصان من الدانتيل أو الحرير أو مع الإطلالة الشبه حيويّة وذلك مع الكنزات الصوفية وأحذية الكاحل الميتاليكيّة أو باللون الأسود.

ولأنّ موضة الكشاكش تسيطر منذ مواسم، حان الوقت كي تختاري الليغينغ بكشاكش على الكاحل لا سيّما أنّ السروال بقصّة الـ Flare موضة رائجة وأنّ أحذية الكاحل بالكعب العريض رائجة وهي تناسب هكذا قصّة وأسلوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية