Yasmina

هل تخيّلتِ يوماً أن ترتدي حقيبة دائريّة؟ إنّها موضة الموسم!

موضة الشنط المدورة لهذا الموسم

لأنّ الحقيبة تعتبر من أهمّ الأكسسوارات لجعل إطلالتك مميّزة وملفتة، من الضروريّ أن تختاريها بشكلٍ أو أسلوبٍ رائج.

وكما أنّ الحقيبة الدائريّة برزت في صيف 2017 إلى جانب حقيبة السلّة مثلاً أو الكلاتش الرسميّ الذي كان رائجاً في السابق والذي تجدينه في خزانة والدتك، تبقى الحقيبة الدائريّة موضة مستمرّة حتى خريف وشتاء 2017-2018، فكيف تنسّقينها في الموسم القادم؟

إرتديها مع الكشاكش!

اعتمدي هذا الموسم الشنط المدورة

لأنّ شكل هذه الحقيبة الدائريّ يترك انطباعاً أنثويّاً يعكس أسلوب الـ Lady Like، من الممكن تنسيقها مع الكشاكش أي الـ Ruffles حيث تختارين الكنزات مزيّنة بهذا التفصيل والتي تنسّقينها مع السروال الرسميّ أو التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة ومع حذاء الكاحل الرسميّ أو الحذاء المروّس الكلاسيكيّ الذي يأتي بالكعب العالي الرفيع.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد الكشاكش مع التنورة بدل من الكنزات حيث تختارين تنورتك بطولٍ متوسّط ومزيّنة بالكشاكش من الأمام فيما تكون الكنزات عادية Basic أي بقصّة ضيّقة على الجسم أو القميص الكلاسيكيّ فيما الأحذية فيمكن أن تكون مزيّنة بالشرائط أو أحذية كاحل إنما بأسلوبٍ بسيط وكلاسيكيّ.

إرتديها مع السترات الواسعة!

ارتدي الحقائب المدورة باسلوب ملف هذا الموسم

إنّ توجّه الموضة اليوم قائم على اختيار الملابس الفضفاضة وبقياس يبدو أكبر من مقاسك الفعليّ. ولأنّ الحقيبة الدائريّة توحي بـ أسلوب الـ Vintage، فلا تتردّدي في اختيارها مع السترة الرسمية أي البلايزر بقصّة البوي فرند أو جاكيت الدنيم بقصّة فضفاضة حيث تنسّقينها إما مع السروال الرسمي وأحذية الـ Slippers المزيّنة بالفرو أو مع الأحذية الرياضيّة أو مع أحذية الكاحل الكلاسيكيّة المسطّحة Chelsea أو بأسلوب المحارب أي أحذية الرانجر.

ومع هذه السترات، يمكنكِ إما تركها مفتوحة حيث ترتدين تحتها التوبات العادية بالأكمام الطويلة أو الكنزات الضيّقة بالياقة العالية أو أن تزيّنينها بحزامٍ على الخصر وتجعلينها تبدو كقميص.

إرتديها مع السراويل الواسعة!

اختاري الحقائب المدروة حتى وان كانت بحجم كبير جدا

تبقى السراويل الواسعة المعروفة بموضة الـ Palazzo موضة رائجة ومستمرّة من الصيف حتى الشتاء القادم حيث وبدلاً من اختيارها بقماشٍ التول المثنيّ مثلاً، يمكنكِ إختيارها بقماشٍ مخمليّ مثلاً أو مطرّز أو جلديّ حيث تنسّقين هذه السراويل مع الأحذية الرياضيّة والكنزات الفضفاضة أكانت قصيرة أو طويلة بأسلوب الـ Hoodie أو مطبّعة بالشعارات أو صوفيّة أو مع أحذية الرجل اللوفر Loafer لا سيّما تلك المسطّحة والغير مفتوحة من الخلف والرائجة هذا الخريف.

إقرأي المزيد: ستتفاجأين بأنّ هذه الحقائب التي لم تلفت نظرك هي في الحقيقة رائجة جداً!

مواضيع ذات صلة

علامات حصرية للأزياء الرياضية تصل إلى دبي!
موضة

علامات حصرية للأزياء الرياضية تصل إلى دبي!