هل تعلمين ما هي موضة الـ Shrobing؟ إسمحي لنا أن نعرّفكِ عليها وعلى طرق اعتمادها

هل سمعتِ بمصطلح " Shrobing " ؟ إن كنتِ لم تسمعي به بعد فلا بدّ من ذلك والسبب أنّ هذا المصطلح يعكس موضة رائجة اليوم ومسيطرة وهذا المصطلح يعني أن تحرصي أن تكون أكمامك منسدلة على الأكتاف، من الجانبين، من جانبٍ واحد أو أيضاً منسدلة كثيراً أو قليلاً.

ias

موضة الـ Shrobing

هذا هو المصطلح الأبرز اليوم وهذه هي التقنيّة أو الطريقة الرائجة اليوم والمسيطرة وإن تودّين أن تعكس إطلالتك توجّه الموضة وأجدد الصيحات، فعليكِ أن تحرصي أن تعتمدي هذه الطريقة.

ولكن السؤال الأبرز يبقى حول كيفيّة تطبيقة هذه الموضة واعتمادها وفي ما يلي أبرز النصائح!

اعتمدي موضة الاكمام المنسدلة على الاكتاف مع السترات

طبعاً، لا بدّ من التذكير إلى أنّه يمكنكِ اختيار أن تجعلي الأكمام منسدلة من الجانبين أو من جانبٍ واحد كما تريدين ولكن الأهمّ أن تدركي الصيحات التي يمكنكِ اعتماد هذه الطريقة معها وهنا أشير إلى سترات الدنيم وتحديداً الفضفاضة، السترات المنفوخة بأسلوب الباركا والتي تأتي مبطّنة أو غير مبطّنة ولكن حتماً المنفوخة أو الفضفاضة. كذلك، يمكنكِ اعتمادها مع القمصان أو المعاطف بأسلوب الروب أو الترنش الكلاسيكيّ.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اعتماد أسلوب الـ Shrobing مع هذه السترات والقمصان وذلك إن كنتِ ترتدين تحتها الـ T shirts أو التوبات الحريريّة أو من الدانتيل بأسلوب اللانجري أو الـ Camisole وأيضاً القميص الكلاسيكيّ الذي يمكنكِ اعتماده هو أيضاً بطريقة الـ Shrobing فتكشفين عن أكتافك من جانبٍ واحد أو من جانبين.

ارتدي السترات باكمام منسدلة على الاكتاف

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد هذه التقنيّة مع التوبات أو الكنزات بقصّة الـ Cut out على الأكتاف ولأنّ العنق سيكون مكشوفاً وكذلك الأكتاف، يمكنكِ اللجوء إلى العقود وتحديداً التشوكر التي ترتدينها لوحدها أو تمزجينها مع القلادات وأيضاً مع شال رفيع على العنق والذي يعتبر رائجاً هذا الموسم أو حتى مع الأقراط الكبيرة Statement والتي تأتي مدوّرة أو متدليّة وطويلة.

اليك موضة السترات باسلوب الاكمام المنسدلة على الاكتاف

المهمّ حين تعتمدين هذه الطريقة أن تحرصي على اختيار القطع أو القصّة المثاليّة للسروال أو الجينز فيكون بقصّة مستقيمة أو سكيني وإن أردتِ ارتداء التنورة أو الفستان فيكون بقصّة مستقيمة كذلك الأمر وفي حال أردتِ اعتمادها مع السروال الواسع فحينها إحرصي أن تكشفي عن الكاحل قليلاً وتختاري السروال بالطول المناسب وإن أردتِ ارتداء أحذية الكاحل أو طويلة الساق فاحرصي أن ترتدي الفساتين أو التنانير أو أن تضعي السروال أو الجينز تحتها لا سيّما أنّ هذه الطريقة رائجة مع السروال الرسمي أو الفضفاض وحذاء رعاة البقر Cowboy أو بأسلوب الـ Western.

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّه ومع سيطرة موضة الأحزمة الكلاسيكيّة والعريضة، تأتي هذه الموضة مناسبة للأحزمة التي يمكنكِ تزيين خصرك بها في حال أردتِ اعتماد موضة السترات والقمصان المنسدلة على الأكتاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية