Yasmina

هل عادت المياه الى مجاريها بين مريم أوزرلي وباسل الزارو؟

هل عادت المياه الى مجاريها بين مريم أوزرلي وباسل الزارو؟

شهد العام 2017 على ارتباط الممثلة التركية مريم أوزرلي بالإعلامي باسل الزارو وانتهاء قصّتهما الواعدة أيضاً حين وضعت الحسناء حدّاً للعلاقة وأحدثت صدمة سلبية في نفوس المحبين الذين حلموا بنهاية سعيدة.

لكن، بشكل مفاجئ وغير منتظر، عادت هذه العلاقة العربية – التركية الى الواجهة وتحدّثت وسائل الإعلام التركية عن عودة سريّة للثنائي.

في التفاصيل، ذكرت المواقع الفنية التركية أن مريم أوزرلي التي ظهرت مؤخراً بالشعر الأسود، استعادت الإتصال مع باسل منذ فترة، وطلبت منه أن يمنح علاقتهما فرصة ثانية، وقد نجحت محاولتها بالفعل. فقد أشارت التسريبات الى أن مريم وباسل يتحدثان منذ شهر تقريباً لكن بطريقة سرية للغاية وبعيدة عن وسائل الإعلام والأوساط الإجتماعية. ومن المرجح أنهما ذهبا في علطة مقتضبة الى احدى الجزر في الفترة الأخيرة، ويحاولان ترتيب أمورهما.

باسل الزارو ومريم أوزرلي

رغم الأخبار السارة، غابت الإثباتات والتأكيدات عن الواقع. ففي زيارة سريعة الى حسابي النجمين على موقع انستغرام، يمكن استدراك الحياة الطبيعية اللذين يعيشانها، فلا أثر لصورة احدهما في حساب الآخر، وما من بلدان أو أماكن تجمعهما سوياً

فبينما كان باسل يقضي أيام ممتعة على الشاطئ وفي بلده مصر، بدت صور مريم من وحي أعمالها وأدوارها الجديدة.

لذا لا يمكن الجزم ما إذا كان هذا الخبر صحيحاً أم من نسج الخيال والإشاعات، والأفضل في هذه الحالة أن ننتظر أي تصريح لتأكيد أو نفي المعلومات من قبل المعنيّين.

اقرئي المزيد: بعد باسل الزارو.. مريم أوزرلي تعيش علاقة حب مع رجل عربي!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني