Yasmina

هل ناسب ماكياج ليدي غاغا أناقة فستانها في حفل الغولدن غلوبز؟

هل ناسب ماكياج ليدي غاغا أناقة فستانها في حفل الغولدن غلوبز؟

تألّقت ليدي غاغا مساء أمس بإطلالة أكثر من رائعة، وكانت الحديث الأبرز على مواقع التواصل الإجتماعي لاسيما وأنها نجحت في تسليط الضّوء على جمال تصميم فستانها الأزرق الذي اجتمع الكل على جماله وأناقته. بدت ليدي غاغا كسيندريلاً في حفل زفافها وقد استطاعت في الوقت عينه أن تطبّق بعض الخطوات الجريئة التي تُبرز شخصيتها إن كان من خلال لون شعرها الأزرق أو حتى تسريحته. أما بما يخص ماكياجها فهل ناسب أناقة فستانها في هذا الحفل الضّخم ؟

استطاع الماكياج الذي اعتمدته غاغا أن يُبرز جمال عينيها الكبيرتين والجاحظتين، لاسيما وأنها استعانت بأسلوب ماكياج خمسيني سلّطت من خلاله الضّوء على شكل العيون اللّوزية المسحوبة نحو الأعلى التي راجت في الخمسينيات، حيث كن يطبقن رسمة الأيلاينر العلوية والسّفلية التي تلتقي عند أعلى نقطة من جفن العين الثّابت.

هل ناسب ماكياج ليدي غاغا أناقة فستانها في حفل الغولدن غلوبز؟

لكن في المقابل، لم تلتزم بالخطوات القديمة بل أدخلت الى إطلالتها خطوات ماكياج عصرية تتمثل بتركيبة الغليتر اللامعة فوق عينيها الى جانب القلم الأبيض داخل المدمع والرّموش المستعارة الكثيفة.

وقد استعانت أيضاً باللون الترابي المائل نحو الأحمر واعتمدته تحت جفن العين السّفلي من دون الإقتراب من منطقة أوّل العين تاركة إياها للهايلايتر الذي يشرق رسمة العين ويوسع فتحتها أكثر.

وبما يخص ماكياج البشرة، اعتمدت غاغا التغطية الناعمة والمشرقة الى جانب أحمر شفاه نيود برز شفتيها وسلّط الضّوء في الوقت عينه على جاذبية وجمال عينيها.

وأخيراً صحيح أن هذا الماكياج ناسب فستان غاغا وساعدها على التألق بإطلالة جميلة ومكتملة، إلا أنني كنت أفضّل إطلالة الماكياج الفرنسي الذي يقوم على الأيلاينر الأسود العريض الى جانب الرّموش الكثيفة وأحمر شفاه نيود تماماً كسيندريلا.

إقرأي المزيد: أغرب وأجمل اطلالات ماكياج النجمات في 2018!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني