هل هي فعلاً محظوظة بزواجها من الأمير هاري؟ ميغان ماركل تُجيب!

أجابت ميغان ماركل على سؤال اذا كانت محظوظة من زواجها بالأمير هاري وهذا في تصريحات خلال برنامج بودكاست جديد، تقدمه عبر منصة سبوتيفاي.

ias

وفي هذه المقابلة، رفضت ميغان التي تظهر دائم الحب والعشق الكبير مع هاري تعليقات الكثير من الأشخاص الذين قالوا لها إنها كانت “محظوظة” لأن الأمير هاري إختارها كزوجة له، ووصفتها على أنها “تعليقات نمطية وبدائية وتدل على التمييز على أساس الجنس”

هو المحظوظ بها!

قالت ميغان إنها عندما ارتبطت رسمياً بالأمير هاري، أخبرها الكثير من الأشخاص بأنها “محظوظة جداً” لأنه اختارها لتكون زوجته. وقد لفتت إلى أنها في مرحلة معينة أرادت أن ترد على هذه التعليقات بقولها إنها “اختارت هاري أيضاً”، مضيفة: “لكن لحسن الحظ، فإن زوجي كان يؤكد لي دائماً رفضه لهذه التعليقات، قائلاً: في الواقع أنا محظوظ لأنك اخترتني”.

وقد أشارت أن هذه التعليقات التي ترى أنها محظوظة هي تعليقات نمطية وبدائية وهي مثال على التمييز على أساس الجنس وقد وكشفت أنها عندما كانت صغيرة كانت دائماً ما تسأل نفسها: “هل سأتزوج يوماً ما؟بحيث قالت “لم أكن جميلة لكن كنت ذكية للغاية”. “كان لدي شعر مجعد كثيف، وفجوة كبيرة في أسناني الأماميةولم أملك أي معيار من معايير الجمال كما وكشفت أنها كانت خجولة جدًا!

ومن هنا، إليك خفايا صادمة عن زفاف الأمير هاري وميغان ماركل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية