هند صبري عضو لجنة تحكيم مهرجان فينيسيا في المسابقة الرسمية

هند صبري

هند صبري

أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن هوية أعضاء لجنة تحكيم جائزتها الجديدة “أفضل عمل أول”، حيث تم اختيار الفنانة التونسية هند صبري لتكون ضمن لجنة التحكيم إلى جانب المخرج الكبير “أمير كوستاريكا” رئيس اللجنة والمخرجة الإيطالية "أنطوانيتا ليلو". لهذه المناسبة تذكّريأجمل اطلالات هند صبري معنا!

ias
View this post on Instagram

فخورة باختياري ضمن لجنة تحكيم مسابقة افضل عمل أول بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي وازداد فخري عندما علمت أن رئيس اللجنة المخرج الكبير امير كوستاريكا والمخرجة الإيطالية انطوانيتا ليلو التي ترشحت للأسد الذهبي في المهرجان نفسه عام ١٩٩٧. وسعيدة أن يتزامن هذا النجاح مع عرض فيلمي #الفيل_الأزرق2 وتحقيقه ردود فعل طيبة في كل الدول العربية التي يعرض فيها. اتمنى أن اكون سفيرة جيدة للفن العربي في اقدم مهرجان سينمائي في العالم وواحد من أهم ثلاثة مهرجانات سينمائية على الاطلاق. #هند_صبري #HendSabry #hendsabri# #mostracinemavenezia #venicefilmfestival

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

و يعدّ مهرجان فينيسيا- البندقية السينمائي الدولي واحد من أهم المهرجانات السينمائية في العالم، وتقام الدورة السادسة والسبعين له في فترة ما بين الثامن والعشرين من أغسطس المقبل وحتى السابع من سبتمبر المقبل.

وبعدنادين لبكي التي نجحت بشكل باهر السنة الماضية في السينما شاركت في لجنة تحكيم كان الجدير بالذكر أن هند صبري هي أول فنانة عربية تشارك في لجنة تحكيم الجائزة المستحدثة "أفضل عمل أول". وعبّرت صبري عن سعادتها وفخرها باختيارها للتحكيم في مسابقة "أفضل عمل أول" في مهرجان البندقية، مرجعةً الفضل لفيلم الفيل الأزرق ٢ الذي اعتبرته فاتحة خير عليها، اذا تتشارك بطولته مع الممثلة نيللي كريم واستطاعت أن تحصد به ردود فعل طيبة جداً. تذكري معنا لقاء ياسمينة الحصري مع هند صبري في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية