هند صبري غاضبة من الصحافة التونسية المحلية

هند صبري والصحافة التونسية

قامت الفنانة التونسيةهند صبري بنشر رسالة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فايسبوك" عبرت فيها عن غضبها من الصحافة التونسية المحلية التي قامت بنشر بعض الأخبار الكاذبة بشأن حصولها على الجنسية المصرية معتبرين أنها فقدت وطنيتها.

ias

 

وجاء في الرسالة: " كي أقطع الطريق على معدومي الضمير والمهنية الذين يحاولون التشكيك في وطنيتي: لن أصمت لكم ولن يصدقكم أحد".

 

وأكدت في تعليقها أنها "تونسية جداً جداً، والدي تونسي من الصابرية ووالدتي تونسية من الكاف، وتونس عندي خط أحمر، ويكفيني شرفاً أن اسم وطني يرتبط بأي عمل فني أو جائزة أحصل عليها منذ 1994، وهي كثيرة والحمد لله".

 

وأضافت: "أحب مصر جداً وأعتبر نفسي منها وأدين لها ولشعبها بالكثير الكثير. زوجي مصري وبنتاي مزدوجتا الجنسية… وحصلت على الجنسية المصرية بحكم زواجي وهو شيء عادي لا ينقص من تونسيتي شيئاً بل يزيدني فخراً بـ "عروبتي" ومشواري الذي لا يحتاج إلى تذكير. ليس هناك قانون يجرّم ازدواج الجنسية للتونسيين على حد علمي… والترّهات التي تختلقونها عني تعني أنكم

 

تشككون في وطنية ملايين التونسيين المزدوجي الجنسية الذين يمارسون حقوقهم وواجباتهم المدنية بكل وطنية، ومنهم وزراء ونواب الشعب… كفاكم نفاقاً. ولن أكون كبش فداء لأعداء النجاح وهوايتهم المفضلة "تكسير ولاد البلد".

 

واختتمت صبري: "تونس خط أحمر، وطنيتي خط أحمر، وأي إعلامي ينسب إلي ولو كلمة لم أقلها أو يحرّف أقوالي للحصول على "فرقعة" على حسابي، سوف أتخذ أنا وفريقي القانوني ضده الإجراءات القانونية اللازمة".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية