هنري جاك يفتتح متجره الأول للعطور الفاخرة والساحرة في الشرق الأوسط في مول دبي

هنري جاك للعـطور تنشر الأناقة وشغفها بالعطور في الشرق الأوسط

شهد شهر سبتمبر 2018 حفل عاطفيا حقا لأسرة هنري جاك وفريقها، تتضمن افتتاح أول متجر لها في الشرق الأوسط، مع افتتاح المتجر المذهل، الواقع ضمن التوسعة الجديدة لـ فاشن آفينو لمول دبي.

ias

صرحت آن ليز كريمونا، الرئيس التنفيذي لـ هنري جاك للعطور قائلة: "من النادر أن تتقاسم الثقافات مثل هذا الحب القوي للعطور، ومن منطلق تقديرنا لعملائنا المميزين، لم يقبل والدي هنري أبدا تخصيص مساحة لا ترقى إلى شغفها المتبادل. يشرفني ويسعدني الاحتفال الآن بتاريخنا المعهود وعلاقاتنا العميقة مع الشرق الأوسط، وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال هذا المشروع الجميل في أحد المواقع الأكثر شهرة في دبي".

هنري جاك للعـطور تنشر الأناقة وشغفها بالعطور في الشرق الأوسط

يضم المختبر آلاف الروائح وفقط أحد أروع المكونات الثمينة والحصرية، المحببة لذوي الذوق الرفيع،وهاجس الندرة وكمال لتجربة حاسة الشم.

يجسد الأسلوب الفريد للبوتيك الرئيسي الجديد في الشرق الأوسط الروح المتبصرة التي تبرز مكانة هنري جاك كإحدى أكثر بيوت العطور احتراما على الإطلاق، والتي صممها كريستوف توليمر، المهندس المعماري الفرنسي المحترم والمدير الفني لـ هنري جاك، وهي عبارة عن ملاذ من الروائح المستوحاة من قلعة فرنسية ترجع إلى القرن الثامن عشر. وبإضفاء الحياة علىِ حرف جميلة ومع ذلك غالبا ما تكون منسية، يمزج البوتيك العمل الدؤوب من الماضي ببراعة مع الأناقة العصرية والسحر.

توفر منطقة الجلوس المريحة للضيوف الفرصة لاكتشاف مجموعة كلاسيك لـ هنري جاك، وهي جوهر الكون الخاص بالدار المكون من خمسين عطرا مميزا، بالإضافة إلى العروض والملحقات الأخرى.

هنري جاك للعـطور تنشر الأناقة وشغفها بالعطور في الشرق الأوسط

وتنفصل الصالة الخاصة عن باقي البوتيك بفضل بهو رائع. هذه الصالة المنعزلة، حيث توجد أثمن المجموعات، وحيث تقدم الإصدارات الخاصة وعروض العطور حسب الطلب، والمخصصة لمن يتمتعون بالشغف الحقيقي. ويشّكل صقل وراحة الديكور ملاذا حيث يمكن للمرء التمّهل وتقدير الروعة النادرة لهذه الأعمال الفنية لحاسة الشم.

تم وضع كامل تصور فكرة البوتيك وتجميعها في فرنسا، ومن ثم قام فريق تصميم هنري جاك المتخصص بإعادة تجميعه في دبي، لضمان إظهار جمال الحرفية الفرنسية كاملة غير منقوصة. لقد ابتكر توليمر ملاذا حيث يمكن للمرء أن ينسى مرور الوقت ويغوص في إغراء لانهائي لمتجر العطور الرائع.

اقرأي المزيد: افتتاح "هوكا آند ذي ماركت" في "دبي مول"! اكتشفي كل التفاصيل مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية