هواوي تصدر تقريرها السنوي للاستدامة لعام 2018

نشرت هواوي تقرير الاستدامة لعام 2018 الذي يعرض استراتيجيات هواوي الأربعة للاستدامة: الشمول الرقمي، الأمن والجدارة بالثقة، وحماية البيئة، والنظام الإيكولوجي الصحي والمتناغم لصناعة الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث تكرس هواوي جهودها ومواردها للمساعدة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وبناء نظام إيكولوجي مستدام وأكثر شمولية بالتعاون مع شركائها في القطاع لتحقيق أهداف استراتيجياتها للاستدامة. وكنا قد نشرنا لك أحدث إنجازات هواوي، مع اختيارها ضمن أذكى 50 شركة في العالم وفوز HUAWEI P30 Pro بلقب أفضل هاتف للعام 2019

ias

ملخص تقرير الاستدامة لعام 2018

  • الشمول الرقمي: لا يجب أن تكون التكنولوجيا في متناول فئة قليلة فقط من الناس بل غالبية الناس، وتشعر هواوي أن على عاتقها مسؤولية تجاه هذه المجتمعات غير المتصلة، ولذلك أطلقت مبادرتها العالمية للشمول الرقمي TECH4ALL.
  • الأمن والجدارة بالثقة: وضعت هواوي أمن الفضاء الإلكتروني وحماية الخصوصية على رأس أولوياتها.
  • حماية البيئة: تدعم هواوي بناء نظام اقتصادي نظيف وفعال ومنخفض الكربون ودائري. حيث تلتزم هواوي بتقليل آثارها البيئية أثناء عمليات الإنتاج والتشغيل وطوال دورة حياة المنتجات والخدمات.
  • النظام الإيكولوجي الصحي والمتناغم: تلتزم هواوي بالمسؤوليات المترتبة عليها كشركة وطنية، وتعمل يداً بيد مع العملاء والموظفين والمجتمعات المحلية وشركاء الصناعة لبناء نظام إيكولوجي صحي ومتناغم

> تعتبر الاستدامة من أهم مقومات العمل بالنسبة لهواوي، سواء على صعيد الابتكار أو خلق القيمة أو مشاركة القيمة مع شركائها، ليتسنى لها تقديم قيمة عملية واجتماعية أكبر.

وخلال فعالية إطلاق التقرير، قال "ليانغ هاو" رئيس مجلس إدارة هواوي: "لطالما حرصت هواوي على توفير قيمة مضافة لعملائها من خلال الابتكار. ونحن نفعل كل ما بوسعنا لسد الفجوة الرقمية وتلبية الاحتياجات العالمية من الاتصالات، ونعمل بجد للتحول بمسار الخدمات الرقمية لتكون أقل تكلفة ومتكافئة في فرص الوصول أمام الجميع، وأن نضطلع بدورنا في المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلدان التي نعمل بها بالتوازي مع أرقى المعايير والمقاييس المتفق عليها دوليا"

من جانبه قال كيفن تاو عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التنمية المستدامة في هواوي: "نرغب في إيصال منافع التكنولوجيا الرقمية إلى كل شخص وبيت ومؤسسة. وتحقيقاً لهذه الغاية، أطلقنا مبادرة عالمية للشمول الرقمي باسم "التكنولوجيا من أجل الجميع" TECH4ALL. 

ومع كل هذه الدقة، لا عجب من النجاح الكبير الذي تحققه هواوي، ومعتحقيق سلسلة هواتف HUAWEI P30 مبيعات بلغت 10 ملايين في أقصر وقت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية