Yasmina

هواوي تطرح حاسوبها المحمول الجديد فائق النحافة والمزود بأحدث مزايا شاشة العرض الكاملة

هواوي تطرح حاسوبها المحمول الجديد فائق النحافة والمزود بأحدث مزايا شاشة العرض الكاملة

تؤدي التكنولوجيا دوراً محورياً في حياتنا اليومية، حيث تزودنا التقنيات المبتكرة بالمزايا التنافسية التي ترتقي بمستويات كفاءتنا وإنتاجيتنا. ولكن ماذا تعني الإنتاجية؟ غالباً ما يتم تعريف الإنتاجية على أنها الاستخدام الأمثل للموارد بما يتيح لنا إمكانية تسهيل وتبسيط عملنا. وينطبق ذلك بشكل خاص على طلاب الجامعات والمهنيين الشباب الذين لا يزالون في طور التعلم ويتخذون خطواتهم المهنية الاولى في عالم اليوم الذي تهيمن عليه أنماط الحياة السريعة.

في دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبحت الاستفادة من التكنولوجيا جزءاً أساسياً من المنظومة التعليمية. فمنذ إطلاق خطة "دبي الذكية" في عام 2014، شهدت دبي تطبيق الكثير من المبادرات الرامية للارتقاء بسوية حياة جميع سكانها وإعداد القوى العاملة التي تستخدم التكنولوجيا الذكية على الوجه الأكمل بما يتيح لها العمل بكفاءة أكبر. وباعتبارها من أهم أدوات التعلم والترفيه، فلا شك أن الحواسيب المحمولة يمكن أن تلعب دوراً محورياً بتعزيز مستويات الإنتاجية في القطاعات ومجالات العمل المختلفة.

الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook 13يمزج أرقى مستويات الأداء والتنقل ليواكب متطلبات الطلاب والمهنيين الشباب في الإمارات أثناء تنقلهم المستمر

وبغية تحقيق التوازن الأمثل بين المظهر الأنيق والابتكار، يرسي الحاسوب المحمول الجديد كلياً HUAWEI MateBook 13 معايير جديدة من نواحي العرض والأداء والترابط بين المنصات المتعددة في مجال الحواسيب المحمولة بقياس 13 بوصة. ويمتاز الحاسوب الجديد بسهولة حمله الفائقة ومظهره الرائع وخفة وزنه الكبيرة ليوفر بذلك مجموعة واسعة من المزايا الفريدة ضمن جهاز واحد يضمن لمستخدمه الوصول إلى مستويات جديدة من الإنتاجية. وتشتمل مزايا حاسوب HUAWEI MateBook 13 على ميزة شاشة العرض الكاملة والتصميم فائق النحافة والهيكل خفيف الوزن والأداء الفائق، فضلاً عن تقنية OneHop التي تتيح مشاركة ونقل الملفات الضخمة لاسلكياً بسرعة فائقة؛ ما يجعله واحداً من أفضل الكمبيوترات المحمولة لهذا الموسم.

هواوي ترتقي بقطاع الحواسيب إلى مستوى آخر.

تم تصميم كمبيوتر HUAWEI MateBook 13 ليلائم احتياجات المستخدمين الشباب من جيل الألفية وما بعده، والذين يتطلعون باستمرار للحصول على أجهزة تواكب نمط حياتهم النشيط، حيث يدعم أنماط الاتصال بين الأجهزة الذكية والحواسيب المكتبية لضمان سهولة الاتصال والتفاعل سواء أثناء إعداد بحث جامعي أو إطلاق مشروع جديد في العمل. ومع تنامي حضور الكمبيوترات المحمولة فائقة النحافة، فقد برهنت الكمبيوترات المحمولة بقياس 13 بوصة على أنها تشكل الحافز الأهم للمتطلبات السائدة بفضل مزاياها التي تشمل زيادة نسبة الشاشة مقابل الهيكل، وتصميمها العصري الأنيق، ودقة عرضها العالية، ووحدة معالجة الرسوميات المتميزة، ومستشعر بصمة الإصبع ذو الأداء الفائق.

مميزات استثنائية لكمبيوتر HUAWEI MateBook 13

  • ضورة كاملة ومنظور أوسع
  • سهولة الحمل والتنقل
  • تطبيق OneHop لنقل الملفات الكبيرة
  • القوة والأناقة
  • عمر أطول للبطارية ليلائم نمط حياتك
  • من العمل إلى الترفيه في مكان واحد
  • مهام متعددة وأداء متقدم
  • السعر والتوافر

إقرئي المزيد: هواوي تطلق هواتف Huawei Mate 20 Series في الشرق الأوسط وأفريقيا في حفل خاص في دبي

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!