هواوي تقدم السماعات اللاسلكية المتطورة HUAWEI FreeLace

سماعات هواوي اللاسلكية

أطلقت مجموعة هواوي في سوق دولة الإمارات السماعات اللاسلكية HUAWEI FreeLace التي تمتاز بتصميم أنيق ومبتكر مع إمكانيات اتصال ذكي وصوت قوي وعمر بطارية مديد. ويعتبر أكسسوار هواوي هذا ضروري لكلّ الباحثات عن التطور، خصوصاً وأننا سبق وأخبرناك أنت وكلّ حاملات هواتف هواوي: بأن أجهزتكنّ بأمان وهذه هي الأدلّة!

ias

وقدمت هواوي السماعة الجديدة بألوان متعددة هي: الأسود الجرافيتي وشروق الشمس العنبري والأخضر الزمردي، وهي تدعم تقنية HUAWEI HiPair، التي تمكّنها من الاقتران بسهولة بأي من الهواتف الذكية التي تنتجها هواوي فضلًا عن أنها قابلة للشحن سريعاً بمجرد توصيلها بالهاتف، وهذه من ابتكارات هواوي التي حققت بهواتفها مبيع يبلغ ١٠ ملايين دولار.

أناقة سماعات هواوي

وتقدم HUAWEI FreeLace للمستخدمين في دولة الإمارات مزايا سمعية وتصميمية عالية المستوى مع حرية الاتصال اللاسلكي، وهي تتكون من معدن بتصميم منحن ومغلف بمادة السيليكون السائل ما يجعل مظهرها أشبه بالقطع الفنية الراقية ويجعلها ناعمة الملمس على البشرة، وتقدم السماعة العديد من الحلول للمشكلات التي اشتكى منها المستهلكون، منها أنها تخلصهم من تعقيد ضبط الاقتران بالهاتف الذكي لأول مرة لاسلكيًا عبر البلوتوث، وتبعدهم عن نوعية الصوت الرديئة وقصر عمر البطارية، وهي بهذا تحرر المستخدمين من فوضى الكبلات دون أن تؤثر سلباً على الوظائف والمنافع التي ينشدونها من سماعة الهاتف.

ولشحن السماعة HUAWEI FreeLace يكفي توصليها بمنفذ USB Type-C لأي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو حاسوب شخصي، وتحدث عملية الشحن سريعاً، إذ يكفي شحنها لمدة خمس دقائق لتعمل لمدة أربع ساعات، وإذا شحنت بطاريتها إلى طاقتها القصوى مرة واحدة، فإنها توفر 18 ساعة تشغيل أو 13 ساعة من الاستخدام في المكالمات.

وتتوفر سماعة HUAWEI FreeLace بدءًا من 10 يوليو مقابل 299 درهمًا في متاجر هواوي وعبر مواقع التسوق الإلكتروني ومجموعة مختارة من كبرى متاجر الإلكترونيات الاستهلاكية في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.عزيزتي هل ألقيت نظرة على أفضل ساعات هواوي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية