Yasmina

" هواوي" تنافس الجميع بهواتف "مايت 10" الجديدة: لقاء بين الرقي والإبداع!

هواوي تنافس الجميع بهواتف مايت 10 الجديدة: لقاء بين الرقي والإبداع

لا شكّ من أن هاتف "هواوي"، تمكّن خلال فترة قصيرة، من اجتياح السوق العالمية وتصدر قائمة الهواتف الأكثر استعمالاً، نظراً للحاجات الكثيرة للناشطين التي تمكن من تلبيتها بسرعة هائلة، إضافة إلى أسعاره المقبولة من دون أن ننسى شهرته التي اكتسبها لناحية امتلاكه أفضل أنواع الكاميرا.

من هنا، حرصت شركة "هواوي" على العمل للمحافظة على فرادتها، فعملت على إطلاق سلسلة هواتف جديدة تحمل إسم "مايت 10" و"مايت 10 برو"، المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بغية ضمان أفضل تجربة على الإطلاق للناشطين والمستخدمين في أنحاء العالم.

إذ تتميز هذه السلسلة الجديدة من الهواتف بالقدرة على التعرّف على الصور، من مأكولات وغيرها، وبالتالي القدرة على التمييز بين الفروقات بين الأشخاص والأزهار أو أجسام أخرى في إضاءات أو ظروف طقس مختلفة. من دون أن ننسى قدرتها الهائلة على اختيار الإعدادات المناسبة لمساعدتك على التقاط أفضل الصور الفوتوغرافية في مجموعة مختلفة من البيئات.

هواوي تنافس الجميع بهواتف مايت 10 الجديدة: لقاء بين الرقي والإبداع

كما يتضمن كل هاتف كاميرا خلفية مزدوجة ذات عدسات عالية الجودة من شركة "لايكا" الألمانية، الأولى بدقة 20 ميغابكسل والثانية بدقة 12 ميغابكسل تدعم تثبيت الصورة البصرية مع فتحة عدسة f/1.6، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة ثمانية ميغابكسلات.

وكان لافتاً في تصميم سلسلة "هواوي مايت 10" هو طابعها الكلاسيكي مع إضفاء ملامح تصميم جديدة لابتكار هويةٍ فريدة تواكب احتياجات جيلٍ جديد من العملاء، من دون أن ننسى تحقيق "هواوي مايت 10 برو" للمعيار IP67 في مقاومة الماء والغبار، بمعنى آخر لا داعٍ يا عزيزتي للقلق بعد اليوم لناحية حماية هاتفك من المياه.

ومن المهم جداً أن تعلمي، يا سيدتي، أن هذه الأجهزة تضم 4 غيغابايتات من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايتات. كما أنه تمّ تزويد هواتف "ميت 10" بشاشة عرض كاملة مع تصميم بهيكلٍ زجاجي ثلاثي الأبعاد يكاد يخلو من الحواف لتسهيل حملها واستخدامها كما تمتاز الواجهة الخلفية بتصميمٍ يعكس الضوء مع دعم هواتف ميت 10 لتقنية الـ HDR لضمان ألوان أكثر دقّة ووضوحاً.

إلى ذلك، تأتي البطارية بسعة 4000 ميلي أمبير/ساعة ما يدعم إمكانية الشحن السريع ودوام لأكثر من يومين على الرغم من الاستخدام الكثيف، مع شهادة أمان من منظمة TÜV.

كما يتضمن كل هاتف كاميرا خلفية مزدوجة ذات عدسات عالية الجودة من شركة "لايكا" الألمانية، ال

وتأتي أجهزة مايت 10 بألوان الأسود، والبني موكا (موكابراون) والذهبي فيما تتوفر أجهزة مايت10 برو بثلاثة ألوان جميلة هي الأزرق الليلي (ميدنايت بلو) والبني موكا(موكا براون) والرمادي تيتانيوم (تيتانيوم جري) .

وتعمل سلسلة هواتف "ميت 10" بمعالج "كيرين 970" الجديد الذي يتضمن وحدة معالجة مركزية ثمانية النوى ووحدة معالجة رسوميات تضم 12 نواة، ووحدة معالجة عصبية (NPU) لتعزيز إمكانات الحوسبة القائمة على الذكاء الصناعي.

باختصار شديد، لا بد لك يا عزيزتي من اقتناء هذا الهاتف السحري الذي يسهّل حياتك إلى أقصى الحدود ويسمح لك بتعزيز حياتك الإجتماعية إلى أقصى الحدود، من خلال تأمين أفضل الصور لك أو من خلال تسهيل عملية التواصل مع الآخرين.

كما يتضمن كل هاتف كاميرا خلفية مزدوجة ذات عدسات عالية الجودة من شركة "لايكا" الألمانية، ال

اقرئي المزيد: سلسلة هواوي مايت 10 ترتقي بمفهوم الهواتف الذكية نحو أبعادٍ جديدة!

مواضيع ذات صلة

أضيفي روح السعادة الى حديقتك مع "بلومينغديلز هوم"
لايف ستايل

أضيفي روح السعادة الى حديقتك مع "بلومينغديلز هوم"