هيفاء وهبي النجمة الأكثر جماهيرية خلال رمضان 2015

هيفاء وهبي الأكثر جماهيرية في رمضان

حقّقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لقب أفضل ممثلة من خلال أضخم استفتاء شعبي أجرته صحيفة الفجر المصرية، إذ تم استفتاء على أفضل الأعمال التي عرضت خلال شهر رمضان 2015.

ias

إقرأي المزيد: هيفاء وهبي ملكة جمال الكون؟

وقد احتلّت هيفاء المرتبة الأولى في قائمة النجمات الأفضل وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

  • هيفا وهبي (465906 صوت) 55%

  • راندا البحيري (353023 صوت) 42%.

  • مي عز الدين (9491 صوت) 1%.

    كذلك، تصدّر مسلسلها "مريم" قائمة الاستفتاء كأفضل مسلسل رمضاني:

1- مريم (20831 صوت) 25%

2- الكابوس (17252 صوت) 20%

3- ولي العهد (16277 صوت) 19%.

مسلسل "مريم" لعبت دور بطولته هيفاء وهبي، وقد شاركها بطولتها النجم خالد النبوي، إلى جانب كل من ريهام عبد الغفور وحسن حسني وأنعام الجريتلي وعمر السعيد وهند رضا ومحمد كيلاني ورمزي لينر. المسلسل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.

وكان موقع "الفجر الفني" قد أعلن وقف التصويت على أضخم استفتاء لـ"الجماهير والنقاد"، على فئتين، لتكريم أفضل الأعمال الدرامية والفنية التي عرضت خلال شهر رمضان 2015، وإعلان اسماء الفائزين، ومن المقرّر إقامة حفل ضخم داخل أحد الفنادق الكبيرة بالقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، سيعلن عن تفاصيله كاملة لاحقًا، لتكريم هؤلاء النجوم ومنحهم دروع التميز.

إقرأي المزيد: هيفاء وهبي وكورتني كرداشيان تجتمعان

أما لجنة تحكيم الاستفتاء فقد ضمّت كلاً من الناقد الفني طارق الشناوي والكاتبة والناقدة الفنية ماجدة خير الله، والصحفي أحمد رمضان متولي، رئيس تحرير موقع "الفجر الفني"، كما تم منح قسم خاص للجوائز الخاصة بعنوان "جوائز التميّز" لأكثر من 25 من المبدعين، والذين تميّزوا بأعمالهم خلال الشهر الكريم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية