هيفاء وهبي بفستان سعره أكثر من مقبول لنشر رسالة توعويّة وأخرى إنسانية

مصدر الصورة: حساب هيفاء وهبي على انستغرام haifawehbe@

أطلّت هيفاء وهبي بفستان سعره أكثر من مقبول لنشر رسالة توعويّة وأخرى إنسانية مهمّة، نسّقته بطريقة في غاية الجاذبيّة والتميّز، معتمدة على نصائح تجعل الإطلالة فخمة بملابس غير باهظة.

ias

فعندما تنظرين لجلسة التصوير التي ارتدت فيها هذا الفستان، تظنّين أنّ سعره باهظ جدًا ومن تصميم دار أزياء فاخرة، إلا أنّ سعره هو 299 درهم إماراتيّ، وهو حاليًا في خانة التنزيلات، بحيث تحصلين عليه بسعر 209 درهم إماراتيّ فقط.

الرسالة التوعية التي أرادت هيفاء وهبي نقلها

بارتدائها هذا الفستان، تعكس هيفاء وهبي التزامها بمفهوم الاستدامة البيئيّة، لأنّه من تصميم علامة The Giving Movement، التي تعدّ من أبرز علامات الأزياء التي تدعم الاستدامة البيئية في صناعاتها.

رسالة هيفاء الإنسانية خلف هذه الإطلالة

لقاء كلّ قطعة تبيعها، تتبرّع علامة The Giving Movement بمبلغ 4 دولارات أميركيّة لصالح مؤسّسة هارموني هاوس، التي تقدّم المساعدة للنساء، وكذلك للأطفال الذين هم ما دون الستة أشهر في ملجأين موجودين في ديلهي في الهند، وذلك في ما يتعلّق بالتغذية، الطبابة، التعليم، مرافق النظافة والخدمات الاجتماعيّة، إضافة إلى تقديمه دورات للفتيات بالدفاع عن النفس لحمايتهنّ من الاعتداءات.

هيفاء نسّقت الفستان بطريقة لافتة

والتزامًا منها باعتماد إطلالات تعكس الأناقة والجاذبيّة، نسّقت هيفاء وهبي هذا الفستان بطريقة رائعة، إذ ارتدت معه قفازات طويلة باللون نفسه، قبّعة فيدورا بيضاء، وحذاء أنثويّ أبيض مفتوح، واعتمدت صيحات مكياج تعزّز الجمال في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية