هيفاء وهبي تصارع الوقت وتتحدى نفسها

هيفاء وهبي وجديد مسلسل “مريم”

تقوم النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي بمجهود كبير في سبيل الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "مريم" من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني وعرض العمل خلال شهر رمضان المبارك، خصوصاً بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "كلام على ورق" العام الماضي.

ias

 

وقد قامت هيفاء بتصوير معظم المشاهد الداخلية في فيلاتها الخاصة في مدينة السادس من أكتوبر، ما دفع بها إلى بذل مجهود كبير إلا أن المشاهد الصعبة ستكون الخارجية والتي ستنتقل لتنفيذها في مدينة الاسكندرية.

 

في هذا الاطار يحاول المخرج محمد علي الانتهاء من ثصوير عدد كبير من من المشاهد خارج مصر، فيما يواصل التصوير ليلاً نهاراً كي يتمّ تسليم الحلقات كاملة إلى القنوات التي ستفوز بحقوق عرضه الحصرية.

 

إلا أن فريق العمل يتخوف م المشاهد الخارجية لأنه سيتم تصويرها في مناطق لديها طابعها الخاص مثل المعمورة وكوبري إستانلي وقلعة قايتباي والتي تعتبر مناطق سياحية تشهد زحمةً كبيرة، ما قد يؤدي إلى تهافت الجماهير لرؤية نجمتهم المفضلة وأخذ الصور التذكارية معها ما قد يعرقل عملية التصوير ويؤخرها.

 

يذكر أنّ عدداً من ألمع النجوم يشاركون في مسلسل "مريم" ومن بينهم كل من خالد النبوي وحسن حسني وأحمد صلاح السعدني وريهام عبد الغفور وأمل رزق وتامر ضيائي وعمر السعيد وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي، ومن إنتاج عاطف كامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية