واكبي من انستقرام تسريحات شعر طويل 2016

اكتشفي أجمل تسريحات الشعر الطويل على إنستقرام

انستقرام تسريحات شعر طويل 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور من الإنستقرام لأجدد موديلات تسريحات الشعر الطويل 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة في كافة المناسبات.

ias

تسريحة الرفعة مع الضفيرة

انستقرام تسريحات شعر طويل 2016

اعتمدي في المناسبات تسريحة مرفوعة مع الضفيرة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس ما يضفي رونقاً على إطلالتك. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية وتمنحك إطلالة جذّابة.

تسريحة الكعكة المرتخية

صور انستقرام تسريحات شعر طويل

إليك تسريحة الكعكة المنخفضة مع الرفعة المرتخية والغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة مثالية لإطلالاتك اليومية والكاجوال ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة ناعمة على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

انستقرام تسريحات شعر طويل بالصور

إليك لإطلالاتك االيومية أو المناسبات هذه التسريحة الملفتة التي تتميز بالنصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الضفيرة الجانبية مع الغرة

انستقرام تسريحات شعر طويل

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذه التسريحة التي تتميز بالضفيرة الملفتة الجانبية مع خصلات الشعر المنسدلة من الأمام. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة المنخفضة

انستقرام تسريحات شعر طويل للمناسبات

اعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة والشعر المفروق على النصف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والأنوثة وتعتبر سهلة التطبيق.

تسريحة البف الفخمة

انستقرام تسريحات شعر طويل  للسهرات

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الجانبية والبف الملفت في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تضمن لك هذه التسريحة إطلالة خلّابة وتميّزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية