والدة جيجي حديد كانت توجه لها تعليقات قاسية بشأن وزنها!

والدة جيجي حديد كانت توجه لها تعليقات قاسية بشأن وزنها!

الأم يجب ان تكون قدوة لفتياتها وأن تشعرهن بالثقة دائمة وتذكرهن كم هنّ جميلات… لكن أحياناً، تلع الأم دوراً آخر وهو الضغط على الأولاد كي يكنّ مثاليات! يعتبر الكثير أنّ هذا النوع من الضغط يشكل أمراض نفسية للفتيات وقلة ثقة بالنفس.

ias

يبدو أنّ عارضة الأزياء يولنا حديد ووالدة عارضتي الأزياء جيجي وبيلا حديد تتبع طريقة الضغط النفسي على فتياتها لتكونا بهذا الجمال والجاذبية!

كانت العائلة قد ظهرت من قبل في برنامج تلفزيون الواقع The Real Housewives of Beverly Hills والىن تعود فيديوهات قديمة إلى الواجهة، واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ تعليقات والدة العارضتين قاسية بعض الشيء وتحطم من أحلامهما!

فكانت يولاندا قد منعت الفتيات من ممارسة رياضة الفوليبول والتي كانت من نشاطات جيجي المفضلة لأنّ الرياضة ستجعلها أكبر بالحجم والعضلات الكبيرة لا تليق بعارضات أزياء مستقبليات.

وفي فيديو آخر، كانت جيجي متحمسة لحفلة عيدميلادها حيث ذكرت أنّها لن تحرم نفسها من الأكل، فعلقت الوالدة: "لكن تعلمين أنّ منصات أزياء باريس وميلان تفضل الفتيات النحيلات، ولهذا ستعودين للدايت ولن تأكلي كثيراً".

كما ظهرت بفيديو تمنع ابنتها من تناول كيك بمناسبة تخرجها، وقد هنأتها خلال تخرجها على ما وصلت إليه من خلال الدايت والرياضة، ومنعتها بالالتحاق بسكن جامعي خوفاً من ان تأكل. وتظهر يولاندا أنّها مهووسة بحياة فتياتها العملية، وتسيطر عليهن بالكامل ليكن مثاليات!

اقرأي المزيد:هكذا ستخسرين وزناً إن تناولت فطور من بروتين يومياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية