والدة ويتني هيوستن تفضح خبايا حياة النجمة الراحلة

طرحت سيسي هيوستن، والدة النجمة الأميركيّة الراحلة ويتني هيوستن، كتاباً يحمل عنوان " Remembering Whitney: My Story of Love, Loss and the Night the Music Stopped" قبل أسبوعين فقط من ذكرى وفاتها الأولى، وهو عبارة عن قصة ومراحل حياة إبنتها من الطفولة إلى النجوميّة، والعقبات والأزمات التي واجهتها بعيداً عن عدسات الكاميرا وأمامها على حدّ سواء، وحتى مفارقتها الحياة.

ias

ومن أهم النقاط التي إستعرضها الكتاب 10 حقائق أثارت إهتمام القرّاء وهي:

-في طفولتها، ويتني كانت هادئة ولم تحب الدراما ولا المواجهة، وكانت لتفعل المستحيل لتتفاداها.

-لم تحظَ ويتني بشعبيّةٍ خلال أيّام دراستها التي إتّسمت بالذكاء، وكان الطلاب الآخرون يزعجونها ويسخرون منها في معظم الأوقات.

-في عمر الـ12 سنة كشفت لوالدتها أنّ الغناء هو كل ما تريده في الحياة وهو الشغف الذي أخفته في طفولتها.

-مدير أعمالها كلايف دايفيس واجهها بحقيقة إدمانها المخدرات ولكنّها وطوال فترة التسعينات رفضت الإعتراف بالأمر وعاشت في حالة نكران.

-كشفت سيسي أنّها حصلت على حكمٍ قضائي لإدخال ويتني إلى مركز إعادة تأهيل، وحين حصل ذلك، طلبت الأخيرة من الممرضات عدم السماح لوالدتها بزيارتها، كما رفضت أن تجيب على مكالماتها الهاتفيّة.

-ويتني أخفت جميع مشاكلها التي مرّت بها مع زوجها السابق بوبي ولم تتكّلم في الموضوع أو تشتكي لوالدتها ولو مرة واحدة.

-سيسي لم تلُم بوبي على إدمان إبنتها و كشفت أنّ ويتني كانت قد حضّرت للزفاف مرّتين قبل أن يتمّ فعلاً، كما أنّها تعرّضت للإجهاض خلال فترة الخطوبة وأثناء تصويرها فيلم "The Bodyguard".

-سيسي كان لها يد في إختيار إسم حفيدتها "بوبي كريستينا" وبحسب ما كتبته، فإنّ الإسم الذي إختاراه في البدء كان مصيبة!

-بعد خضوعها لإعادة التأهيل مرّتين، عادت ويتني لتعاطي المخدّرات خلال جولتها الفنية الأخيرة لأنّها لم تستطع تحمّل الضغوطات، فدخلت مركز إعادة التأهيل من جديد ولكن دون جدوى، إلّا أنّ سيسي لم تلقِ اللوم على الموسيقى أو الأشخاص الذين أحاطوا بإبنتها، لأنّها كانت راشدة وهي دائماً ربّتها على أن تكون صانعة القرار لنفسها.

-وصفت سيسي لحظة علمت بأن ويتني توفّيت بكأنّها اللحظة التي تحطّم فيها عالمها، لقد ماتت طفلتها، وأرادت أن تُترك وحدها كي تنعي خسارتها.

يذكر أنّ ويتني هيوستن توفّيت في 11 فبراير، 2012، بعد صراعٍ طويل مع تعاطي المخدّرات وشرب الكحول، الذي تركها ميتةً في حوض الإستحمام في غرفتها في فندق بيفرلي هيلز. تصفّحوا معنا ألبوم صور أبرز محطّات حياة أسطورة البوب الأميركيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية