Yasmina

Wow by Wojooh تطلق مجموعة ماكياج روايات من الطّبيعة

واو باي وجوه تطلق مجموعة مكياج روايات من الطبيعة

ها قد شارفت السنة على نهايتها، ولا شكّ بأنك بدأت تبحثين عن أجمل إطلالة تتغنّين بها لتودّعي بتألق وجمال آخر أيام الـ 2016 كما بدأتها. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج "روايات من الطّبيعة" الجديدة من Wow By Wojooh والمؤلّفة من 6 مستحضرات تجميل حصدت نجاحاً تاماً هذه السّنة. إكتشفيها إذاً واستفيدي منها لتنطلقي في العام الجديد بأسلوب متميّز يأسر الأضواء.

وتتألّف هذه المجموعة من:

واو باي وجوه تطلق مجموعة مكياج روايات من الطبيعة

-لوحة ظلال العيون Mosaic Madness : تجدين بها جميع الألوان التي حصدت رواجاً واسعاً في عام 2016 وتضمّ، اللون الأخضر العميق Poison Ivy، والأخضر اللامع Jungle ، والأخضر الزيتوني باللمسة البرّاقة Golden Zaitoun، والبني الأساسي Secret Garden والبني البرّاق الناعم Burnt Sienna، والنحاسي المركّز جدّاً Deep Dahabi. هذا بدون أن ننسى اللون الرمادي الفحمي غير اللامع Black Truffle، والقرميدي العميق Woody Lawz، والكريمي الفاتح Magnolia Cream.

مستحضر لتألق الوجه Liquid Gems بلون Gold Mirage: تماشياً مع صيحة تعزيز الإشراق لهذا العام، كان لا بدّ من إدخال مستحضر تألق الوجه السائل الذهبي هذا إلى المجموعة.

أحمر الشفاه Lipstuck بلون Castana Crunch: أحمر شفاه Lipstuck باللون الكستنائي وبتركيبة سائلة وغير لامعة تدوم طويلاً. يُذكر أن هذا اللون العميق يعدّ من أحدث صيحات الموضة لهذا الخريف.

أحمر الشفاه Lipstuck بلون Soft Suede: إنّه لون البيج الناعم، والأكثر رواجاً لهذا العام لذلك تمّ ضمّه الى المجموعة.

ماسكارا الحواجب Master Brow : ولأن تحديد الحواجب أصبح أمراً أساسياً لتطبيق ماكياج مكتمل، لذلك تمّ ضمّه الى هذه المجموعة لكي تتألّق المرأة بإطلالة مكتملة ومدروسة لا شائبة فيها.

ماسكارا الكثافة الخيالية Double Trouble: بالطبع لا تكتمل المجموعة إلاّ مع ماسكارا رائعة. فماسكارا Double Trouble باتت واحدة من المنتجات التي لا غنى عنها .

إقرأي المزيد: خطوة ماكياج واحدة تنجح إطلالتك في الصّور

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر