ودعي خطوط التعب الرفيعة بخدعة بسيطة بطلها كريم الأساس

فئة كبيرة من النساء يعانين من خطوط التعب الرّفيعة التي تظهر لاسيما عند تطبيق الماكياج وتأتي لاسيما الى جانب الفم وزوايا العيون الخارجية وحتى تحتها. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية، إختارت أن تعرفك على أفضل طريقة لاعتماد كريم الأساس بأسلوب يملأ هذه الخطوط حتى يخفيها تماماً. إكتشفي الخدعة البسيطة وانجحي بالتألق بإطلالة مثالية تبرز جمالك الى العلن.

ias

أكد أهم خبراء التجميل أن ظهور هذه التجاعيد الرّفيعة في الوجه تأتي بسبب تطبيق كريم الأساس بأسلوب خاطئ أي من خلال الإستعانة بأصابع اليد أو حتى بالفرشاة، وذلك لتكدس الطبفات في منطقة أكثر من غيرها ما يسبب ظهورها بأسلول واضح الى العلن. وللتخلص من هذه المشكلة تنصحك ياسمينة بالإستعانة بإسفنجة الـ Beauty Blender واستعمالها بالشكل التالي:

  • بلّلي الإسفنجة بالمياه، قبل الإستعمال، ولا تنسي أن ترطبي بشرة وجهك جيداً بكريم مناسب لوجهك.
  • لإخفاء الخطوط الرّفيعة، عليك أن تطبقي كريم الأساس بالـ Beauty Blender الرّطبة التي تساعد البشرة على إمتصاص الكمية المناسبة فقط من التغطية، بالإضافة الى ملء الخطوط الرّفيعة الجافة . هذه الطّريقة تمنع تكدّس طبقات الماكياج هذا غير أنها تخفي علامات التعب وتبرز جمالك بأسلوب مثالي الى العلن.

وأخيراً تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات البشرة الجافة المعرضة أكثر من غيرها لظهور تلك التجاعيد عند وضع الماكياج، باستعمال كريم الأساس الغني بالزيوت والمناسب تماما لنوع بشرة وجهك، أما إن كنت من صاحبات البشرة المختلطة فلا بدّ من الإكتفاء باعتماده بعيداً عن منطقة الـ T-Zone وترك تلك الأخيرة لمستحضر خال من الزيوت لاسيما في فصل الصيف

إقرأي المزيد: تعلمي تطبيق مكياج انستقرام للسمر بخطوات سهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية