وراء كلّ نجم ناجح فرد من العائلة!

وراء كلّ نجم ناجح فرد من العائلة!

ميريام وأصالة

زوج، أب، أخ ، قريب أو حتّى ابن أو فتاة! لكلّ نجم ونجمة فرد من عائلته يدير أعماله ويدبّر أموره  ويساهم في نجاحه وشهرته.

ias

 

فالفنانة الشابةميريام فارس مثلاً تعتمد لشكل كبير على دعم شقيقتها رولا التي كتبت لها الكثير من الأغنيات الناجحة كما تدير اعمالها في شركة "ميريام ميوزيك" الخاصّة بالمغنية الجميلة.

 

وفي الحديث عن الأشقاء يبرز في المضمار نفسه السيد خضر علامة أخ السوبرستار راغب علامة. ويخلف خضر في هذه المهمة شقيقه الأكبر محمد الذي شغل هذا المنصب لأكثر من 15 عاماً قبل أن يتفرّغ لمهنته الأساسية وهي الهندسة المعمارية. 

 

أمّا الفنانةنجوى كرم الدائمة التألّق، فتعتمد على ابن شقيقتها طارق أبو جودة في ادارة أعمالها، بعدما تولّى شقيقها نقولا كرم الأمر لفترة طويلة، فنجوى المعروف عنها دراسة خطواتها بشكل كبير اهتمّت دائماً أن تسلّم زمام مهنتها الى فرد من عائلتها.

 

وايماناً بعنصر الشباب، وثقةً بالتربية التي يمنحها الأهل لأبنائهم وبسبب اعتزاوهم بهم نرى بعض الفنانين يوكلون بأعمالهم الى أبنائهم مثل السيدة فيروز التي تتحدث باسمها كريمتها ريما، ولم تصدر في الفترة الأخيرة سوى أعمال يوقّعها نجلها زياد.

في الجهة المقابلة، لا يمكنا غضّ الطرف عن النجمات اللاتي يتعاملن مع أزواجهنّ على غرار الفنانة أصالة التي عرفت أهمّ النجاحات أمام عدسة المخرج طارق العريان، ونوال الزغبي سابقاً، وشيرين عبد الوهاب التي تطلق أغنياتها من ألحان زوجها محمد مصطفى.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية