وزارة الثقافة تبث سهرة فنية مباشرة تجمع الفنانتين أصالة وأسماء المنور

أصالة وأسماء المنور في بث مباشر على حساب وزارة الثقافة في انستغرام

أصالة وأسماء المنور في بث مباشر على حساب وزارة الثقافة في انستغرام

ظهرت بالأمس النجمتان أصالة وأسماء المنور في بث مباشر عبر الحساب الرسمي لوزارة الثقافة السعودية على إنستغرام، لتُمتع الضيفتان الآلاف من المتابعين الذين يلزمون بيوتهم بعد فرض منع التجول على مدى 24 ساعة في عدد من مدن المملكة.

ias

حيث تتابع وزارة الثقافة السعودية مجهوداتها في تنظيم كل ما هو مفيد وممتع للجميع من خلال مبادرات ولقاءات حية تهدف بشكل كبير لترفيه وشغل أوقات الجمهور بنشاطات متنوعة كان منها مبادرة ارث مطبخنا ومبادرة ادب العزلة.

سهرة فنية حماسية

كانت الفنانة أصالة أشارت في وقت سابق عبر تغريدة لها عن موعد وتفاصيل البث، قائلة:" جمهوري الغالي أنتظركم الليلة في سهرة فنية على منصة وزارة الثقافة في انستغرام، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية"، وغنت كل من أصالة وأسماء المنور خلال بث سهرة الأمس عدد من الأغاني المتنوعة، التي كانت بين الأغاني السورية والمصرية والخليجية، وتابع هذا البث الآلاف من الوطن العربي وتفاعلوا مع النجمات على مدار ساعة ونصف.

هذا البث ليس البث الأول الذي ينظمه حساب وزارة الثقافة، فقد سبق وأن أقيمت سهرة فنية تجمع الفنانين ماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله في يوم الجمعة الماضي، وختاماً وحول الحديث عن وزارة الثقافة السعودية أطلعي معنا على ما هي الأقسام التي تستهدفها وزارة الثقافة من برنامج الابتعاث؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية