وزير الصحة السعودي يحذر من خطر موجة ثانية لفايروس كورونا في المملكة

وزير الصحة السعودي يحذر من خطر موجة ثانية لفايروس كورونا في المملكة

وزير الصحة السعودي يحذر من خطر موجة ثانية لفايروس كورونا في المملكة

انتشر بالأمس على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، وهو يحذر من التهاون في التجمعات والإخلال بالإجراءات الاحترازية لاحتمال خطر حدوث موجة ثانية، هذا وقد أصبح تفعيل "توكلنا" شرط إلزامي لدخول المنشآت الحكومية والأسواق في الرياض.

ias

صرح من خلال المقطع المصور له رصد زيادة ملحوظة وارتفاعا مستمرا في أعداد الإصابة بفيروس كورونا، والتي كان أحد أهم أسبابها التهاون في التجمعات، وعدم تطبيق الإجراءات الوقائية، وهذا ما سيسبب زيادة احتمالية خطر الموجة الثانية.

المملكة ليست بمعزل عن خطر الموجة الثانية

أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة أن المملكة ليست بمعزل عما يحدث في الدول الأخرى في العالم، والتي تواجه خطر تداعيات الموجة الثانية، وزيادة كبيرة في تفشي الفايروس وانهيار الأنظمة الصحية وعدم توفر الخدمات الطبية، فرغم نجاحات المملكة في التعامل مع فايروس كوروناإلا أن الحرص لازال مطلوب.

دعا وزير الصحة من خلال خطابه الجميع بضرورة إتباع التدابير الوقائية والابتعاد عن التجمعات، والتعامل مع هذا الأمر بكل جدية، مؤكداً أن هذه الفترة صعبة جداً ويتحتم على الجميع الاحتياط، وأخيراً تذكري أن السعودية أعلنت تأجيل رفع قيود السفر على المواطنين إلى 17 مايو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية