وزير الصحة السعودي يُعيد البهجة والتفاؤل بعودة الحياة لطبيعتها بالمملكة

وزير الصحة السعودي يُعيد البهجة والتفاؤل بعودة الحياة لطبيعتها بالمملكة

وزير الصحة السعودي يُعيد البهجة والتفاؤل بعودة الحياة لطبيعتها بالمملكة

بعدما تم الإعلان أخيراً عن تغيير أوقات السماح بالتجول في المملكة، أعادت كلمة وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بالأمس البهجة والسرور لقلوب المواطنين والمقيمين في المملكة، باعثاً التفاؤل في الأجواء.

ias

حيث تستعد المملكة بعد خمسة أشهر من تدابير أزمة كورونا إلى العودة للحياة الطبيعية تدريجياً، فماذا قال وزير الصحة خلال بيانه بالأمس؟

بهجة الخميس ستعود ثانيةً

أعلن وزير الصحة السعودي أن يوم الخميس المقبل ستبدأ مرحلة العودة التدريجية إلى الأوضاع الطبيعية بشكل تدريجي، وذلك بعد مرور 88 يوماً على التدابير الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا، وفرض منع التجول الجزئي والكلي، وانتشرت كلمة وزير الصحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتنقل الفرح والسرور بين الناس، ليعود طعم بهجة يوم الخميس مرة أخرى، وحديثاً عن أجواء البهجة إطلّعي معنا على نجوم الطرب والغناء يحيون حفلات العيد لعام 2020 أون لاين في السعودية.

يجدر الذكر أنه وحتى بعد انتهاء فرض الحظر وعودة الحياة لطبيعتها، فلا بد من الالتزام بالتعليمات الصحية والوقائية، والحرص على حماية الثمانيةفئات تشكل أصابتهم بفيروس كورونا خطورة بالغة، وحول المعلومات الضرورية حول فيروس كورونا والوقاية منه أطلعي على وزارة الصحة السعودية تُطلق موقعاً إلكترونياً للوقاية من كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية