وسام السويلمي توجّه رسالة لكل السعوديات اللواتي يفكرنّ باللجوء

مصدر الصورة: حساب we_90i@

عادت المواطنة السعودية الهاربة وسام السويلمي إلى أرض الوطن مساء يوم الجمعة بعد لجوء دام سنوات في ألمانيا هروبًا من عائلتها.

ias

تصدرت المواطنة السعودية وسام السويلمي التويتر، من خلال الرسالة المؤثرة التي تم تداولها بشكل واسع، وذلك عبر هاشتاغ # وسام_في_ السعودية ،وتلك ليست المرة الأولى التي تتصدر بها حيث سبق لها أن تصدرت “تويتر” بعد لقاءها مع فايز المالكي.

رسالة مؤثرة

نشرت المواطنة السعودية وسام السويلمي بالأمس رسالة لكل فتاة تفكر في اللجوء لأي دولة ومغادرة وطنها عبر تطبيق “تيك توك” قائلة:” لكل فتاة تظن أن الهروب هو الحل، فالهروب من المشكلة ليس بحل” مؤكدة أن كل من سوف تغادر بلدها ستذهب لمكان سيتمنون وطنها ومكانها والسعادة الموجودة بها.

مُعقبة بقولها:” الحرية في اللجوء خارج الوطن مزيفة، فأنا كنت بينهم 3 سنوات ودخلت مستشفياتهم، وعملت بينهم، فهم لا يعرفون من الإنسانية ذرة، وأسأل مجرب ولا تسأل طبيب”.

وتابعت حديثها قائلة:” أنا مواطنة سعودية وامرأة قوية ومستقلة في زمن سيدي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان” وختمت رسالتها:” وطنك ثم وطنك ثم حكومتك وانتهى”، ختامًا، تذكري  قصة رهف القانون التي أثارت غضب عائلتها وقسمت الشارع في المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية