Yasmina

وصفة البيض المسلوق تخسرك 10 كغ خلال أسبوعين... وهذا هو سرها!

وصفة البيض المسلوق تخسرك 10 كغ خلال أسبوعين... وهذا هو سرها!

إذا كنت تبحثين عن حمية غذائية سحرية تفيد خسارة الوزن ونحت الجسم، فإن الاعتماد على البيض المسلوق بشكل كبير هو الطريقة الأفضل والأصح للحصول على نتائج مضمونة.

والجدير بالذكر، أنه رغم اعتماد هذه الحمية أو الوصفة على نوع محدد من الأطعمة (البيض المسلوق وبعض الخضراوات) الا أنها كافية لزيادة معدل الأيض وتعزيز عملية حرق الدهون أيضاً. ولكن الشرط الأساسي لنجاح هذه الحمية هو تناول كيمات كبيرة من المياه والابتعاد عن السكريات والمحليات الاصطناعية.

(هذه هي الحمية التي تتبعها الملكة رانيا للمحافظة على رشاقتها!)

وكل ما عليك فعله هو اتباع النصائح التالية لمدة 14 يوماً متتالياً:

  • تناولي بيضتان مسلوقتان يومياً على الفطور، واحرصي على تناول أي فاكهة حمضية بعد ذل. نعطي مثلاً على ذلك: البرتقال، الغريب فروت، غريفون وغيرها.
  • تناولي الغذاء بصورة طبيعية لكن ابتعدي عن النشويات والدهون كلياً واستبدليها بصحن كبير من السلطة إضافةً الى قطع الدجاج المشوية أو المسلوقة.
  • كلي بيضة مسلوقة واحدة عند العشاء وأضيفي الى وجبتك القليل من الخضراوات المسلوقة الطازجة.
  • استهلكي الليمون الحامض والخل كل يوم لتزيدي من معدل حرق الدهون والتخلص من السموم، فأضيفي هذين الممكونين الى وجباتك الغذائية بالطريقة التي ترينها مناسبة لك.
  • ثابري على هذه الارشادات طيلة أسبوعين وتناولي الخضار الطازجة إذا شعرت بالجوع، لكن لا تفوتي البيض المسلوق عند الفطور والعشاء وستحصلين على نتائج مذهلة بعد انقضاء فترة الحمية!

اقرئي المزيد: ضعي الزبدة في قهوتك بهذه الطريقة.. واخسري الوزن بسرعة

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!