Yasmina

وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات بطريقة مأساوية جداً قبل عيد ميلادها بيوم واحد

وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات بطريقة مأساوية جداً

توفيّت عارضة الأزياء الهولندية وملكة جمال الكون للمراهقات للعام 2017 لوتي فان دير زي، بعد صراع قصير جداً مع المرض، وذلك قبل يوم واحد من عيد ميلادها العشرين في النمسا.

وكانت لوتي قد دخلت في غيبوبة إثر تعرّضها لنوبة قلبية خلال رحلة تزلّج قامت بها مع عائلتها في النمسا، وقد أعلنت عائلتها الخبر عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" ناشرين صورتها الأخيرة خلال هذه الرحلة: "فارقت جوهرتنا الحياة عند الساعة العاشرة و47 دقيقة من مساء الأربعاء"، معبرين عن حزنهم وصدمتهم لفقدان ابنتهم الحبيبة.

وفي تفاصيل الوفاة، أوضح والداها أنّها خرجت مع أصدقائها مساءً وعادت إلى المنزل سعيدة وبصحة ممتازة، وفي الصباح، تفقدها والدها ووجدها نائمة من دون أي حركة في فراشها، هرع بها على الفور إلى إحدى المستشفيات حيث دخلت في غيبوبة، ونقلت بعدها إلى مستشفى خاصة في مدينة ميونيخ في ألمانيا لتبدأ أعضاء جسمها تتوقف شيئاً فشيئاً، وما لبثت أن فارقت الحياة، من دون معرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى هذه النوبة القلبية المفاجئة.

وكانت قد توِّجت لوتي بلقب ملكة جمال المراهقات في هولندا عام 2016، وفي العام التالي عادت حازت لقب ملكة جمال الكون للمراهقات، ثمّ انتقلت للعمل في مجال عرض الأزياء وتصوير الإعلانات.

لا شكّ أنّ صور لوتي التي لديها أكثر من 175 ألف متابع على انستغرام كانت تظهر حيوية كبيرة في شخصيتها، نظراً للضحكة شبه الدائمة في اللقطات المنشورة لها.

إقرئي المزيد: أغرب 5 حالات وفاة في العالم

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!