ولي العهد السعودي يعلن عن جزيرة "سندالة" أول وجهة بحرية في نيوم

مصدر الصورة: حساب OXLES_@

ضمن حفنة المشاريع الجديدة أعلن مجددًا الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ورئيس مجلس إدارة شركة نيوم عن مشروع تطوير جزيرة “سندالة” التي تُعد أول وجهة بحرية فاخرة في نيوم.

ias

ستبدأ الجزيرة باستقبال الزائرين في مطلع عام 2024، وصممت لتكون  بوابة رئيسية للرحلات البحرية في البحر الأحمر، ووجهة بحرية فاخرة تضم نوادي اليخوت في نيوم، وبالحديث عن المخططات والمشاريع التي اطلعها ولي العهد اطلعي على  المخطط العام لمطار الملك سلمان الدولي في الرياض.

وجهة سياحية عالية المعايير

تتميز جزيرة “سندالة” بموقها المميز وبطبيعتها الساحرة، التي تُهلها لأن تكون وجهة جذب عالمية لعُشاق السفر والسياحة البحرية الفاخرة، حيث من المخطط أن توفر الجزيرة 413 غرفة فندقية بأعلى المواصفات العالمية، إضافة إلى 333 شقة فندقية راقية، عوضًا 86 رصيفًا بحريًا لاستيعاب القوارب واليخوت الكبيرة.

سيتوفر بالجزيرة أيضُا مساحات شاسعة لمحبي رياضة الجولف، كما ستضم مجموعة من العلامات التجارية العالمية التي ستلبي احتياجات مختلف الشرائح، مع تقديم تجارب استثنائية في المطاعم العالمية في الجزيرة، ومن المخطط أن يستحدث هذا المشروع 3500 وظيفة ستدعم القطاع السياحي وخدمات الضيافة والترفيه.

يأتي هذا الإعلان ضمن الرؤى الاستراتيجية للمشروع نيوم العالمي، الذي سبق لولي العهد أن أعلن عن تصميم مدينة المستقبل “ذا لاين”، وعن الواجهة السياحية الجبلية “تروجينا”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية