ياسمينة تتحدث مع همبرتو ليون، آن صوفي يوهانسون وكارول ليم حول مجموعة KENZO x H&M الجديدة!

قدم التعاون بين دار كنزو وH&M عدداً كبيراً من التصاميم المميزة من ناحية النقشات والقصات والأقمشة التي تم اختيارها من قبل العلامتين. الأمر الذي جعلنا نتساءل عن تفاصيل هذا التعاون وسر نجاحه بالرغم من إختلاف الأساليب التي تعتمدها كل من هذه الدور. إليكِ إذاً مقابلة شيقة بين ياسمينة والمصممن الإبداعيين همبرتو ليون، آن صوفي يوهانسون وكارول ليم لتتعرفي أكثر على أسرار هذا التعاون ولتكتشفي من خلال الصور التي قمنا باختيارها لكِ أسلوب وهوية المجموعة التي ستصبح متوفرة في الأسواق من الثالث من نوفمر.

ias

بالنسبة لهمبرتو ليون، تكمن أهمية هذا التعاون في منح جميع عشاق دار كنزو تصاميم من شأنها أن تعكس هوية وأسلوب التصاميم التي اعتاد مؤسس هذه الدار Kenzo Takada على إطلاقها سابقاً. فلم يمضي وقتاً طويلاً على إنضاممه وكارول ليم لدار كنزو، الأمر الذي لم يمنحهما الفرصة في الإطلاع على الأرشيفات. مما يزيد من أهمية هذه المجموعة التي ستساعدهما على منحنا تصاميم تجمع ماضي ومستقبل دار كنزو.

ومن جهتها، أكدت كارول ليم أن علامة H&M تشكل الشريك المثالي لهذا التعاون لأنها ترغب بالحصول على أسلوب دار كنزو الأساسي والبسيط وفضلاً لاحترام H&M لهوية دار كنزو. بالإضافة إلى ذلك، أكدت أن جمال هذه المجموعة يمكن في التحدي الذي واجهته دار H&M في تقديم تصاميم عنوانها التميز والحيوية. ولا شك أن هذا التعاون KENZO x H&M سيجعل مختلف الأزياء والإطلالات متوفرة لعدد أكبر من الأشخاص حول العالم.

وأخيراً، وضّحت كارول ليم أن هذه المجموعة تحاكي المرأة المعاصرة والتي تتمتع بأسلوب حيوي ومميز. فقد تكون هذه المجموعة فرصة لعدد كبير من النساء بالحصول على قطع تحمل هوية دار كنزو أو قام مدراء إبداعيين يتصميمها للمرة الأولى. كما تقدم هذه المجموعة فرصة لجميع عشاق دار كنزو بالحصول على قطع تعكس هوية مؤسس هذه الدار Kenzo Takada كما سبق وأشار همبرتو ليون.

(إليكِ المزيد من التفاصيل حول التشكيلة المميزة من تصميم ﻛﻨﺰو واﺗﺶ آﻧﺪ ام)

أما بالنسبة لـ H&M، فوضحت آن صوفي يوهانسون أن هذا التعاون مع دار كنزو يمنح الجميع فرصة تنسيق إطلالات تدخل في تصميمها قصات ونقشات وألوان مختلفة. وهي مقتنعة أن دار كنزو هي الدار المثالية لتعاونٍ مماثل فضلاً للأسس التي تمشي عليها دار كنزو والتي تقوم على أهمية منح أكبر عدد ممكن من الناس تصاميم حيوية ومميزة بمساواة. بالإضافة إلى هوية كنزو الفريدة من نوعها.

أضافت آن صوفي يوهانسون أن H&M تحاول دائماً تقديم مجموعات فريدة من نوعها ومميزة من جهة الأسلوب للجميع، وهذه المجموعة بالتحديد تحمل تاريخ Kenzo Takada بالإضافة إلى لمسة همبرتو ليون وكارول ليم المعاصرة والحيوية بالإضافة إلى هوية وأسلوب علامة H&M. وهنا تكمن قيمة هذه المجموعة التاريخية والإبداعية.

وأخيراً، عبرت عن فرحتها أن فضلاً لهذا التعاون وهذه المجموعة، سيتمكن البعض من المراهقين بالحصول على أولى قطعهم من دار كنزو وأن جميع من يعتمد أي قطعة من هذه المجموعة سيحصل على إطلالة حصرية من تصميم KENZO x H&M. والأهم من ذلك وكله، هو حصول جميع عشاق دور كنزو وH&M على تصاميم تحمل تاريخ Kenzo Takada.

إقرأي المزيد: إليك تفاصيل لقاء ياسمينة مع المستشارة الإبداعية لعلامة H&M ان صوفي يوهانسن Ann Sofie Johansson حول مجموعة ستوديو خريف وشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية