ياسمينة تتذكّر: أفضل عطور نسائية من 2015 للعروس

لأنّ عروس ياسمينة لا تقبل بالعادي، ولأنّها تتّسم بشخصية تجعلها في سعي دائم للتألّق في زفافها، أحبّت ياسمينة أن تتذكري وإيّاها باقة من أفضل وأجمل إصدارات العطور في العام 2015، لتكون في ذهنها دائماً في اليوم الكبير. في سياق مسلسل  "ياسمينة تتذكّر" إليك مجموعة من النفحات العطرية الآسرة:

ias

  • عطر Modern Muse Le Rouge من Estée Lauder: يتميّز بتباين جذاب للورود الغنية والفاكهة الطازجة مع موالفة كريمية مخملية تأسر التأثير الدرامي لشخصية تلك الملمهة، تركيبة عطر ذي تأثير مزدوج. وهو عطر فاخر مناسب للعروس صاحبة الشخصية التي تسعى للظهور بإطلالة أنثوية وعصرية.

  • عطر Decadence من Marc Jacobs: هذا العطر احتفاء فاخر وكامل بالفخامة، يتّسم بالأناقة الكلاسيكية، لكن بحلّة جديدة تمامًا. كما أنّه آسر ويناشد الحواس، بطريقة لا يمكن الاكتفاء منه. يناسب العروس الاستثنائية الأنيقة التي تتمتّع بروح شبابية وترغب في المحافظة على مظهر الفخامة والرقي. (حكاية عطر : جيفنشي ومسيرة التألق الدائم عبر السنوات).

  • عطر Hypnotic Poison من Dior : يجمع هذا العطر في تركيبته الياسمين، اللوز المر والفانيليا، ويُقدّم بشكل جديد هذا العام، فهو دوامة من الأوشحة، تتشكّل فيما بينها زهرة مع بتلات رائعة، تبتعد عن بعضها لتكشف عن عبوة Hypnotic Poison الحمراء في وسطها والسوداء عند الأطراف، والمزيّنة بخطوط سوداء.

  • Love Story من Chloé: الياسمين والبرتقال والمسك وغيرها من نفحات دخلت في تركيبة آسرة، مشعّة بجاذبيّة المرأة الفرنسيّة تناسب العروس التي تكون عاشقة الحب، أسيرة الحرية، التائهة في بحور الجاذبية التي لا تريد إلاّ التميّز في زفافها.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: أبرز عطور العود في العام 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية